ترتبط الكواكب بالأبراج ارتباطًا وثيقاً؛ إذ لكل برج كوكباً واحداً أو عدة كواكب تحكمه، وتؤثر تأثيرًا جذريًا في شخصيته ومسار حياته. حين تسبح هذه الكواكب داخل الأبراج التي تتحكم بها تكون لها مكانة خاصة وتأثير قوي. في هذا الإطار، يطلعك "سيدتي نت" على الكوكب الحاكم للمرأة برج الحوت، وكيفية تأثيره على حياتها.

كيف تستمد المرأة برج الحوت قوتها؟

يؤثر الكوكب الحاكم للمرأة برج الحوت في شخصيتها ويمدها بالطاقة الإيجابية
يحكم مولودة برج الحوت كوكب المشتري ونبتون، ويعكسان تماماً طبيعيتها الحساسة والعاطفية. فكوكب نبتون كوكب الأوهام. وبالتالي، فهو يتحكم في المجالات الخفية التي تكمن وراء قدرات المرأة برج الحوت العقلية، ويدل على واقع غامض يعد بالخلود، ويلهم بالشعر والموسيقى والوحي بالحب في أسمى صورة.

تقع طاقات نبتون الكوكب الحاكم للمرأة برج الحوت، في أعماق اللاوعي للمرأة برج الحوت، وتتجاوز حدود العقل. يرتبط نبتون بشكل طبيعي بالتصوف، والروحانية، والانصهار، والتعايش والشعور بالوحدة، ونمو الروح، والإلهام والفني، ما يجعل المرأة برج الحوت تهتم بالجانب الغامض من الحياة، وربما يكون هذا هو المكان الذي ينبثق منه تعاطفها الكبير. ما رأيك بالتعرّف على كيف تفكر المرأة برج الحوت بالتفصيل؟

نبتون هو كوكب الحقيقة والخداع في الوقت عينه، فالطاقة الخاصة به تشجع المرأة برج الحوت على البحث عن الحقيقة، ولكنها في الوقت عينه تجعلها ترى ما تريد رؤيته وليس الحقيقة بل الأوهام. وهذا التناقض يجعلها عرضة للخداع، وبالتالي سيكون هناك الإنهاك العاطفي. من جهة أخرى قد يضلل نبتون علاقة المرأة برج الحوت بالآخرين، وتصبح أكثر حساسية، فتشعر بالضياع وعدم الأمان، ما يعرضها للغدر والخيانة من طرف الآخرين.

يعزّز نبتون الكوكب الحاكم للمرأة برج الحوت، عاطفة المرأة برج الحوت، ويزيد من حدسها وإبداعها. لذا، غالباً ما تهتم المرأة برج الحوت بالشعر، والموسيقى والفن والإبداع.

أما كوكب المشتري، فهو أيضاً الكوكب الحاكم للمرأة برج الحوت. يتحكم بالحظ، والسعادة، والثراء، والتفاؤل والنجاح. وهو رمز الفرصة ودائماً ما يفتح الطريق لإمكانيات جديدة في حياة المرأة برج الحوت، كما أنه يتحكم في حيويتها وحماسها، وكل أشكال السخاء والسعة. يمثّل كوكب المشتري القوة والسلطة والحكمة والعقل، ويكشف عن الضمير الاجتماعي للمرأة برج الحوت، ويمدها بأفكار توسعية مع إيمان قوي بالمستقبل، والتفاؤل والفرح، بما في ذلك الثقة والإلهام اللذين يرافقهما.

يعزّز التحفيز الذهني والأنشطة التي تحمل عنصرًا جديدًا، ويشجع على المغامرة، ويضفي طابعاً عالمياً وتقديراً للتنوع والجمال في العديد من مجالات المرأة برج الحوت. قد يهمك الاطلاع على الوظائف التي تبرع بها المرأة برج الحوت؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]