ماركة الماكياج العالمية M.A.C تغيّر قواعد اللعبة في مجموعة أحمر الشفاه مع إطلاق Locked Kiss Ink™ 24HR Lipcolour

مجموعة مبتكرة من أحمر الشفاه السائل والتي تمنح صبغات قوية بمظهر المات، ثابتة حتى 24 ساعة، بفضل تقنية حصرية تحبس الصبغات وتلف الشفتين بطراوة مع تغطية مضاعفة وناعمة بمسحة واحدة، لتغطية كاملة ولراحة قصوى لـ 24 ساعة دون الحاجة للمسات إضافية.

تعرفي على MAC Locked Kiss Ink Lipcolour – مجموعة جديدة من أحمر الشفاه السائل المقاومة والتي تعتمد على تقنية مبتكرة تحبس الأصباغ وتحتوي على أصباغ بطبقتين وناعمة بشكل خاص، تغلف الشفتين بطراوة مع لون غني بمظهر المات.

التركيبة الجديدة تضم مركبات مغذية منها زيت البسفلورا، زيت جوز الهند وزبدة الشيا، والتي تعتني بالشفتين وتمنحها مرونة وشعورا مريحًا مع تغطية كاملة ولون قوي حتى 24 ساعة.

أحمر الشفاه بغلاف جديد وفاخر، وأداة التطبيق لأحمر الشفاه مزودة بطرف مدبب يتناسب تمامًا مع انحناءات الشفتين وذلك للحصول على أقصى درجات الدقة عند الوضع ولتوزيع أحمر الشفاه بشكل متساوٍ دون مجهود.

أحمر الشفاه مقاوم عند التقبيل و / أو بالماء، ولا يترك البقع، لا يتفتت ولا يسيل من حدود الشفتين، لا يجففها ولا يحتاج للمسات إضافية. ورغم كونه مقاوم للغاية، لا يزال خفيفًا ومريحًا على الشفتين وسهل الإزالة.

طريقة الاستخدام:

يجب وضع أحمر الشفاه على شفتين نظيفتين وجافتين والانتظار لبضعة دقائق حتى الثبات الكامل. للحفاظ على أحمر الشفاه، من المهم إقفال الغطاء جيدا مباشرة عند الانتهاء من الاستخدام، حتى سماع صوت النقرة.

تضم المجموعة 21 درجة لون، ابتداء من الدرجات النيود الحيادية، الوردية ودرجات اللون الأحمر.

السعر للمستهلك: 140 ش.ج

المنتج متوفر في حوانيت ماك وموقع الأون-لاين www.maccosmetics.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]