القدس - نظمت مؤسسة قدسنا الوقفية إفطار"شباب البلد الرمضاني" للجان الحارات في البلدة القديمة تكريما لدورهم وصمودهم في البلدة القديمة ، وشراكتهم في تنفيذ مشاريع المؤسسة في البلدة القديمة.

وبدأ الإفطار بكلمة من رئيس لجنة شباب البلدة القديمة ناصر قوس ، أشاد فيها بجهود مؤسسة قدسنا الوقفية ودورها ألهام في مدينة القدس، وحرصها على التواجد داخل البلدة القديمة.

وأضاف قوس بأن مؤسسة قدسنا الوقفية والتي تدخل عامها التاسع أثبتت بأنها واحدة من أهم المؤسسات المقدسية والتي لها دوراً بارزاً في تمكين الإنسان وبناء المؤسسة.

من جهة رحب أ.د عماد أبو كشك رئيس مجلس ادارة مؤسسة قدسنا بشباب البلدة القديمة ، مؤكدا بأن مؤسسة قدسنا تعتز وتفتخر في شباب مدينة القدس وتبذل قصارى جهدها لتمكين الشباب اقتصاديا واجتماعيا.

وشرح أبو كشك التحديات والصعوبات التي تواجهها المؤسسة في ظل شح الإمكانيات ، وكثرة الالتزامات ، مؤكدا بان المؤسسة أخذت على عاتقها بذل كل ما بوسعها لدعم مختلف القطاعات في مدينة القدس.

ووضع أبو كشك مشاريع المؤسسة عبر السنوات الماضية ، مؤكدا بأن أبواب المؤسسة مفتوحة لكل من لديه استفسار أو اقتراح ، انطلاقا من رؤية المؤسسة والتزامها بالشراكة مع المجتمع المحلي وكافة المؤسسات الشريكة .

وخلال الإفطار تم تكريم منسقي اللجان والمتطوعين في حملات مؤسسة قدسنا الوقفية خلال السنوات الماضية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]