في الأسبوع الماضي، اشترت أورنا من كفار حاباد، وهي أم لخمسة أطفال، خمس عبوات من حليب ماتيرنا "إكسترا كير" لابنتها الرضيعة. وصُدمت عندما رأت حشرة تختبئ داخل العلبة. وقالت: "فتحت العلبة الأولى وأعددت الوجبة. بعد 3 ساعات ، كنت أخطط لإعداد الوجبة الثاني ثم لاحظت حشرة طائرة كانت تتجول بالفعل داخل العلبة ".

وسارعت اورنا لتوثيق المنظر الذي رأته، بعد ذلك أغلقت العلبة واتصلت بخدمة عملاء ماتيرنا بشكوى توضح بالتفصيل القصة مع صورة للحشرة. "لقد راسلتهم عبر البريد الإلكتروني ليلة السبت. في صباح يوم الأحد، اتصلوا بي وقالوا إنهم سيرسلون ساعيا لاستلام الصندوق. أخذ الصندوق مع الحشرة وأعطاني آخر بدلا من ذلك ".

وعلى الرغم من الشكوى ، فقد ادعت الشركة أنه بعد الفحص "لم يتم العثور على حشرات أو أجزاء حشرات". لم ترض الإجابة أورنا ، التي جلست لكتابة شكوى أخرى: "لم أكن أتخيل ، ولا حتى للحظة ، أن شركتكم سيسرع ويأخذ المنتج المعيب إلى المختبر وأن الإجابة التي سأتلقاها ستكون مراوغة. أحب الحصول على شرح - ماذا ترون في الفيديو؟ انا اشعر أن الشركة ليس لديها القدرة على تحمل المسؤولية".

رد شركة ماتيرنا

تلبي جميع منتجات ماتيرنا المتطلبات الصارمة لإنتاج أغذية الأطفال. يتم تعبئة منتجات ماتيرنا في بيئة خاضعة للرقابة ، وفي عبوات محكمة الغلق تماما وبطريقة لا تسمح بدخول الحشرات الحية أو تطويرها أو معيشتها داخل المنتج. على الرغم مما سبق ، تم تقديم المنتج للفحص من قبل خبير تحديد الحشرات الغذائية وإلى قسم ضمان الجودة. لم يجد الفحص أي حشرات أو أجزاء حشرية أو علامات على تطور الحشرات في المنتج أو العبوة. وفقا لسياسة الشركة ، يتم الرد على كل طلب يتم استلامه على الفور. في هذه الحالة أيضًا ، تم إرسال رد مفصل إلى الزبونة بعد فحص شكواها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]