قرر الجيش الإسرائيلي فرض إغلاق شامل على منطقة الضفة الغربية، وسيتم إغلاق المعابر مع قطاع غزة خلال عيد الفصح اليهودي، اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل - نيسان 2023 عند الساعة 17:00 مساء.

وستفتح المعابر ويرفع الإغلاق في يوم السبت الموافق 8 أبريل - نيسان عند منتصف الليل (في الليلة بين يومي السبت والأحد)، مشروطًا بتقييم الوضع وحسب أوقات الفتح في الفترات الاعتيادية.

وفي يوم الجمعة الموافق 7 أبريل - نيسان 2023 سيتم فتح المعابر أمام حركة الفلسطينيين من سكان الضفة، حسب الخطوات المدنية التي تمت المصادقة عليها بمناسبة شهر رمضان.

إغلاق آخر

كما وسيتم فرض إغلاق شامل على منطقة الضفة وسيتم إغلاق المعابر في قطاع غزة اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل- نيسان 2023 عند الساعة 17:00 مساء. وسيتم فتح المعابر ورفع الإغلاق في يوم الأربعاء الموافق 12 أبريل - نيسان 2023 (في الليلة بين يومي الأربعاء والخميس)، رهنا بتقييم الوضع وحسب أوقات الفتح في الفترات الاعتيادية.

وخلال فترة الإغلاق سيتاح المرور في الحالات الإنسانية والطبية والاستثنائية فقط بعد مصادقة منسق أعمال الحكومة في المناطق. أوقات الإغلاق هي حسب التوقيت الإسرائيلي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]