تشارك العشرات من فروع بنك لئومي في المجتمع العربي بحملة تبرع واسعة بمناسبة شهر رمضان المبارك والأعياد، بحيث يقوم مئات الموظفين والمديرين في إطارها بالتطوع لتحضير طرود غذائية وتوزيعها على العائلات المستورة في مختلف أرجاء البلاد، بهدف إدخال فرحة الأعياد والشهر الفضيل إلى بيوتها.

نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في بنك لئومي قال:"لئومي سعيد وفخور بمواصلة التقليد السنوي الذي يتبعه منذ أكثر من 10 سنوات، بحيث يقوم المئات من موظفي وموظفات فروع لئومي المنتشرة في المجتمع العربي، بالتبرع والتطوع، من باب الالتزام تجاه الآخرين، ويقدّمون مثالًا شخصيًا يحتذى به للعطاء والمشاركة الاجتماعية في المناطق التي يعملون بها".
وأضاف حمودي: "يحرص بنك لئومي على القيام بنشاطات اجتماعية واسعة في المجتمع العربي تنمو من عام إلى آخر، وهذا من باب التزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية لتعزيز رفاهية المجتمع والبيئة التي يعمل بها".

كيرن تأيري، رئيسة قسم المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي لموظفي لئومي قالت: "نحن سعداء بتمكننا هذا العام أيضًا من إشراك المئات من موظفي لئومي في هذا النشاط التطوعي بهدف تعزيز علاقة لئومي وموظفيه مع المجتمع. بهذه المناسبة أود شكر المجالس المحلية والبلديات على تعاونهم معنا وحرصهم على وصول الرزم الغذائية إلى العائلات".



تصوير علاقات عامة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]