بمشاركة واسعة وبأجواء مميزة، افتتح مجلس محلي الرينة – قسم الرياضة، امس الثلاثاء، فعاليات دوري رمضان لكرة القدم 2023، وذلك ضمن برنامج مميز أقيم بالملعب البلدي.

وشارك في البرنامج كل من رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول وأعضاء المجلس المحلي، رجال دين، شخصيات اجتماعية ورياضية، فيما تولى عرافة الحفل الاعلامي سعيد حسنين.

وبارك رئيس المجلس المحلي جميل انور بصول رحب بالحضور وأشار إلى تسمية البرنامج بدوري التسامح، حيث أكد على اهمية هذه النشاطات وحث اللاعبين على الروح الرياضية واستغلال الدوري لتعزيز الترابط بين جميع اللاعبين من جميع اطياف البلدة، مؤكدًا أنه سيستمر بدعم الرياضة والشباب، كما وتمنى النجاح للفرق الرياضية الريناوية في جميع المجالات.

وتحدث خلال البرنامج كل من القس حنا دلة والشيخ اياد طاطور والشيخ شادي حشمة، الذين اشادوا بهذه البرامج ودعوا للتسامح والمحبة وشكروا جميع القائمين على البرنامج، كما وتحدث مدير قسم الرياضة عمر بصول عن الدوري الذي سينطلق في الايام المقبلة وسيستمر خلال الشهر الفضيل وشكر جميع الداعمين وجميع الحضور بينهم اولتراس مكابي أبناء الرينة الذين حضروا وقاموا بالمساعدة بالتنظيم.

كما تخلل البرنامج حضور لاعبي فريق الدرجة العليا مكابي أبناء الرينة ، اضافة الى مباراة جمعت منتخب الرينة أمام منتخب الصحافيين وعرض كشافة وعرض العاب نارية.

يشار الى أن التسجيل للدوري ما زال مستمرًا في الملعب البلدي اليوم الأربعاء ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]