بعد الطقس الربيعي الدافئ الذي ساد نهار أمس، من المتوقع  أن نشهد شتاءً مُصغراً من حيث البرودة خلال الأيام القادمة بدرجات حرارة مُنخفضة غير مُعتادة بالنسبة لهذا الوقت من العام، وأبردها ليالي نهاية الأسبوع، أما فرص الأمطار فتبقى محدودة وموجودة باحتمالية ضعيفة خلال يوم الخميس فقط.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، يكون الجو اليوم الأربعاء، غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها بحدود درجتين مئويتين وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، أما الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

وهذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيا وباردا خاصة في المناطق الجبلية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع.

ويطرأ يوم الخميس، انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، ويكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئيا وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ,ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]