عقد منتدى الأديان في البلاد جلستة الدورية في مبنى بلدية الناصرة حيث استقبلهم رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونوابه ومدراء من البلدية صباح هذا اليوم الاثنين 2023/03/27 .

وعادة يعقد هذا الاجتماع الذي يضم رجال الدين المسلمين والمسيحين والدروز واليهود بشكل دوري في بلدات عربية ويهودية في البلاد وهذه المرة الأولى الذي يعقد في الناصرة.

ويهدف هذا اللقاء الى تقوية أواصر المحبة والتعايش والتعاون بين أبناء المجتمعات والديانات في البلاد وتقوية أواصرالصداقة والبحث عن حلول لكافة الازمات التي تعصف بالمجتمع بشكل عام.

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رحب برجال الدين الأجلاء من مختلف الطوائف مؤكدًا ان الناصرة هي بيت الجميع مشيرًا الى مكانتها وقدسيتها ومركزيتها مؤكدًا ان هذا المنتدى لرجال الدين ضروري ومهم لأنه يعمل لصالح الجميع ويقرب بين جميع مواطني البلاد ويحث على التسامح وكم نحن هذه الأيام بحاجه لهذه القيم وسط أجواء العنف وعدم المسؤولية والجريمة.

تطرق رئيس البلدية للأحداث الأخيرة في مدينة الناصرة مؤكدًا ان اهل الناصرة جميعاً قادرون على تفويت الفرص

وتطرق رئيس البلدية للأحداث الأخيرة في مدينة الناصرة مؤكدًا ان اهل الناصرة جميعاً قادرون على تفويت الفرص على كل من يسعى لنشر الفتنه وأننا معاً سنمنع أي فرد مريض مختل من ان يمزق جسدنا الواحد تجمعنا الحياة المشتركة في بلد البشارة بلد المسلمين والمسيحين الذين عرفوا كيف يحمون مدينتهم من كل حاقد مفتن .

وأننا ورثنا الأصالة والعيش المشترك والحياة الكريمة من الإباء والجدود وسنصون الناصرة ومؤسساتها ومقدساتها ببؤبؤ العين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]