استنكر النائب الأردني خليل عطية، قيام وزير المالية الاسرائيلي بتسلئيل سموتريتش استخدام خريطة لإسرائيل تضم حدود المملكة الأردنية الهاشمية خلال مشاركته في فعالية عقدت يوم أمس في باريس

وقال عطية في بيان وصل موقع بكرا : “ان قيام احد زعماء قطعان المستجلبين، بوضع خارطة الأردن على منصة الخطاب الذي كان يتحدث من فوقها في مهرجان في باريس وتصريحه بإنكاره لوجود الشعب الفلسطيني، انما هو تعبير عن حقيقة وطبيعة وأهداف هذا الكيان و مخططاته الجهنمية التي لا تستهدف فلسطين فقط، وانما الاردن وسوريا ولبنان والعراق وكل الوطن العربي.

واكد ان إقامة اتفاقيات سلام معه وتسابق بعض الدول العربية على التطبيع معه، هو اكبر تشجيع لهذا الكيان ليزيد من استخفافه بهذه الدول ويزداد تماديا في عدوانه على الشعب الفلسطيني، وتحقيق هدفه بإقامة ما يسمى باسرائيل الكبرى من الفرات الى النيل.

وتابع عطيه لذلك انا لا اطالب بإدانة هذا التصريح وهذا الفعل فقط، وانما باتخاذ خطوات عملية بطرد السفير من ارض الاردن المباركة التي يعتبرها جزءا من كيانه، مشيرا الى ان ما يسمى بالسلام مع هذه القطعان ما هو الا وهم وسراب، فاستيقظوا يا عرب ماذا تنتظرون حتى تستيقظوا؟ هل ننتظر حتى تحقق هذه العصابات اهدافها؟.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]