يواصل بنك هبوعليم تنظيم مؤتمرات ولقاءات دورية مع زبائنه التجاريين، ويجري في هذه الأيام التحضيرات للمؤتمر الريادي للزبائن التجاريين وذلك يوم 19.3.2023 الساعة الخامسة حتى الثامنة في قاعة القلعة في مدينة الطيبة.

هذا وسيقام المؤتمر بمشاركة مدير عام بنك هبوعليم ومدراء مناطق ومدراء فروع واداريين كبار في البنك.

وسيحوي المؤتمر فقرات هامة بينها كلمات من ممثلي البنك ورئيس البلد المُستضيف وكذلك حوار هام يديره الإعلامي محمد مجادلة مع مدير عام بنك هبوعليم السيد دوف كوتلر ومحاضرة حول أساسيات إدارة مصلحة تجارية ناجحة.

تجدر الإشارة ان المؤتمر احتفالي بمناسبة شهر رمضان المبارك وأهمية التواصل مع الزبون لادارة مصلحة ناجحة وناجعة خلال الشهر الكريم.

حول تنظيم المؤتمر تقول السيدة رنين مرضي، مديرة المشاريع للمجتمع العربي في بنك هبوعليم مديرة مركز النمو المالي. :" يأتي هذا المؤتمر ضمن رؤيا البنك بلقاءات الزبائن والاستماع لهم واشراكهم بكل ما هو جديد للمجتمع العربي، وهذا المؤتمر استمرارية لمؤتمرات عقدت في مختلف المناطق وكذلك دعم أصحاب المصالح ورشات ومحاضرات شهرية، ولتأكيد أهمية عمل البنك بالحقل وكذلك الدمج بين الخدمات الاقتصادية التي يقدمها وتعزيز الوعي للاقنتصاد السليم، اللقاءات أيضا التي تتيح تشبيك الزبائن والاستفادة من ذلك على كافة الأصعدة."

وأضافت " على أعتاب الشهر الكريم، يهمنا معايدة الزبائن والتقدم بالتهاني والتبريكات عساه يحمل بطياته خيراته على الجميع".

وتابعت مرضي: ندعو المعنيين بحضور المؤتمر بالتسجيل والاستمتاع من فقرات مثريه وهامة".

للتسجيل للمؤتمر، يرجى الضغط على الرابط المرفق:

https://www.bankhapoalim.biz/he/account-management/Registration

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]