أصدر  الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، بيانًا عن افتتاح نقطة جديدة للاطفاء والانقاذ في دبورية.

وفي بيانه، قال كايد ظاهر : نواصل العمل في مجتمعنا العربي للرد السريع ودمج الراغبين في هذه السلطه كرجال اطفاء ووظائف اخرى.
بحضور رئيس المجلس المحلي زهير يوسف وقائد الاطفاء والانقاذ جنرال ايال كاسبي ومستشاره للشوؤن العربية كايد ظاهر وقيادة اللواء الشمالي تم افتتاح نقطة اطفاء وانقاذ وتسليم طاقم المتطوعين سيارة اطفاء للعمل والرد السريع في حالة وقوع حادث يتطلب تدخل وحدات الاطفاء والانقاذ.وشارك في هذا الاحتفال وجهاء من البلدة واهالي وعائلات المتطوعين .
وفي حديثه اكد رئيس المجلس المحلي أهمية اقامة هذه الوحدة التي ستقوم بالرد السريع لحين وصول طواقم الاطفاء والانقاذ واضاف السيد زهير ان التعاون مع هذه السلطة واجب ضروري للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم مشيرا انه سيقوم بتخصيص قطعة ارض لاقامة محطة ثابتة ضمن الخطة الخماسية للمجتمع العربي.
قائد الاطفاء والانقاذ بارك التعاون المشترك مع رؤساء المجتمع العربي مشيرا الى المضي قدما لتطبيق الخطة الخماسية المقررة لبناء محطات ووحدات متطوعين . جدير بالذكر ان نقطة دبورية هي الثالثة التي تفتتح خلال اقل من شهرين في عرعرة النقب وشقيب السلام ودبورية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]