عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي

شارك المئات من المتطوعين والمتطوعات بالإضافة الى عشرات السكان والشبان والشابات والموظفين في يوم الاعمال الخيرية في مدينة رهط، وذلك من خلال تنظيم عشرات المبادرات الخيرية والتطوعية في المدارس، رياض أطفال، مؤسسات صحية، مؤسسات جماهيرية، قاعات رياضية، الشوارع الرئيسية والأماكن العامة.

وقام المتطوعون والمتطوعات بأعمال تنظيف وزراعة أشتال وأشجار الزيتون والحمضيات، بالإضافة الى بناء حدائق مختلفة، وأعمال دهان وتوزيع هدايا وطرود غذائية، كما وتم تنظيم فعاليات ترفيهية للطلاب الروضات في المدينة.

وتخلل اليوم أيضا، زيارات مختلفة لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، والمراكز المختلفة، وتوزيع الورود والهدايا على المارة.

وقد شارك في هذا اليوم، عطا ابو مديغم، رئيس بلدية رهط، والسيد فيصل الهزيل، نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف التربية والتعليم والمركز الجماهيري، والمدير العام لبلدية رهط، السيد يوسف ابو زايد، وعضو البلدية، فارس ابو مديغم، مسؤول ملف الهندسة، وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، وموظفي بلدية رهط والمركز الجماهيري، حيث قاموا بجولة بين المحطات والفعاليات المختلفة، شجعوا من خلالها الطلاب على التطوع مبينين أهميته في بناء شخصية عظيمة تقود أمة كبيرة في المستقبل.

عطا ابو مديغم، رئيس البلدية،:"فعاليات يوم الأعمال الخيرية برهط شملت فعاليات ورشات عمل وندوات وتطوع، حيث سافرت مجموعه مكونه من 50 متطوعة لمستشفى سوروكا لتوزيع الهدايا على المرضى، كذلك ورشة نجارة لإنجاز 20 مقعد خشب تبرعات لسوروكا بمشاركة أطباء، كذلك ورشة إعداد الطعام لمئات المحتاجين وتوزيعها وندوة حول مكانة المرأة ، وفعاليات في الروضات العامة والخاصة".

وأضاف رئيس البلدية: "هذا العطاء يدل على وعي مواطني هذه المدينة الطيبة باهلها بضرورة التطوع ورفع مكانة رهط لتكون مدينة عصرية تعتني بكافة مواطنيها".

هذا وقد شكر رئيس البلدية، إدارة وموظفي المركز الجماهيري وقسم التطوع وعشرات النساء والشباب المتطوع الذين ساهموا في نجاح هذه الفعاليات.

فيصل الهزيل، نائب رئيس بلدية رهط:”طلاب رهط ينتصرون بأفعالهم دوما ويحاولون جاهدين بناء عناوين جديدة في قلب البلدة، ضمن مشاريع تخص الجميع وامال يتلقونها معاً، الهدف واحد والامة واحدة، تعلو وتعلو قلوبهم كأسود تربعت على عرش الانجازات والتقدم فلا تحتاج صغارها عرينا تحتمي فيه انما تركض وسط كبارها تفتخر بأعمالها".

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: “باسمي وباسم إدارة المركز الجماهيري رهط أشكر جميع الموظفين والموظفات والمتطوعين على عملهم المميز في هذا اليوم المميز الذي حمل عنوان “رهط تصنع خيرا" في يوم الاعمال الخيرية في مدينة رهط. بهمتكم وبسواعدكم الطيبة، استطعنا ان نرسم البهجة على وجوه آلاف الطلاب، والتطوع في أكثر من 100 موقع مختلف في أنحاء المدينة. اجمل آيات الشكر نرفعها لكم على هذا التواصل الهام والعمل المميز”.

كما وشكر الزيادنة، جمعية الروح الطيبة على دعمها، والأخت هبه الهزيل، مركزة هذا اليوم، والطاقم المرافق لها، وكذلك المتبرعين الذين جادوا بما رزقهم الله في هذا اليوم لجمهور المتطوعين، حيث خص بالذكر: عصام ملك الفلال، ومشتل المدينة بإدارة عودة ابو خرمة، والنساء اللواتي تبرعن من أجل تحضير وجبات طعام للعائلات المستورة في المدينة. الى هنا نص البيان 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]