من الممكن أن يكون الندم ولوم النفس من السلوكيات الإيجابية عندما يفعل الشخص منا بعض الأفعال غير المحببة، أيضًا قد نجد البعض لا يبكي على اللبن المسكوب ويبحث عن البديل بشكل دائم ولا يمكنه أن يستوقف حياته عند التعرض لأي موقف، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز شخصيات الأبراج التي لا تعرف الندم ولا تبكي على اللبن المسكوب ويمكنها البدء من جديد، وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك الأبراج.
 
برج العذراء
بالرغم من كثرة المميزات التي يمتلكها مولود برج العذراء إلا أنه من الشخصيات التي لا تشعر بالحسرة أوالندم عند فقد الأشياء، أيضًا عند ضياع الفرص لا يبكي على اللبن المسكوب ويملك القدرة على البداية من جديد وبقوة .

برج السرطان
مولود السرطان من الأبراج التي تجيد التعامل مع جميع الشخصيات أيضًا لا يمكنه البكاء أو الندم على فقدانه لعزيز، أو ضياع بعض الأشياء الغالية منه، تجده لا يبالي ويسعى إلى توفير البديل.

برج الأسد
برج الأسد من الأبراج التي تتصف بالعديد من المميزات الإيجابية، وقادر على تحمل بعض الظروف الصعبة ولا يمكنه الشعور بالندم ولا سيما عند فقد شريك حياته بل يرفع شعار كله خير ويمكنه البحث عن البديل مرة أخري .

برج الميزان
طبيعة برج الميزان أنه شخصية جادة محبة للحياة والعمل لا يمكنه أن يستوقف حياته عند موقف معين، أو عندما يشعر بالفشل لا يلوم نفسه بل يستكمل طريقه بشكل طبيعي بدون ندم أو اللوم المتكرر لنفسه، تجده من أوائل الشخصيات التي ترفع شعار "اللي راح يتعوض".

برج الجدي
برج الجدي من الشخصيات النشيطة التي تمتلك القدرة على فعل الأشياء بسرعة ونشاط، أيضًا يجيد مساعدة الغير بشكل قوي بدون التفكير ماذا يخسر تجاه هذه المساعدة، أيضًا لا يشجع أي شخص على البكاء ودائمًا يرفض البكاء على الأشياء الفائتة أو الشعور بالندم والحسرة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]