فحص موقع Shop Analytics العادات الشرائية لـعيد المساخر لدى الشعب اليهودي، والبيانات ليست أقل من مذهلة. مع كل الاحترام للأكشاك الموجودة في مراكز التسوق ، يتم طلب ما يقرب من 3 من كل 4 أزياء مباشرة من مواقع الويب في الخارج. من هو الموقع المهيمن ، وما هو الملف الشخصي للمشترين وما هي الأزياء الأكثر شعبية؟ كل التفاصيل حول عيد المساخر

يبدأ البحث عن زي أصلي بسعر مغر قبل أشهر قليلة من احتفالات عيد المساخر في إسرائيل، عندما تطلق المواقع الدولية عروض ترويجية متساوية في جميع المجالات.

يبدأ الأشخاص بحثهم في وقت مبكر من شهر نوفمبر، أي قبل حوالي 4 أشهر من العطلة في إسرائيل، مباشرة بعد انتهاء أحداث الهالوين، ويرجع ذلك أساسًا إلى المعروض المتبقي من الأزياء ومبيعات التخليص التي يقدمها مختلف الموردين في من أجل تنظيف الرفوف استعدادًا لأزياء العام المقبل.

يبدأ معظم المستهلكين بحثهم بالفعل في شهر يناير تقريبًا

يبدأ معظم المستهلكين، الذين لا يميلون إلى الانتظار طويلاً حتى يفوت الأوان، أو يخشون أن يكبر الأطفال كثيرًا بحلول وقت العطلة، بحثهم بالفعل في شهر يناير تقريبًا، مع التحقق من العرض والأسعار المواقع العالمية، والتي عادة ما تقدم أسعارًا جذابة للأزياء حتى بدون عروض خاصة.
الأسعار التي يمكن الوصول إليها على مواقع الويب من الخارج، والتي كان يُنظر إليها دائمًا على أنها ميسورة التكلفة، تنضم هذا العام (بوريم 2023) إلى الواقع الاقتصادي المتوتر في إسرائيل - بالإضافة إلى اتجاهين قويين مثل استمرار أحداث عيد المساخر على مدار أسبوع كامل وتعزيز التجارة عبر الإنترنت - ويبدو أن الإسرائيليين الذين يفكرون في الإنفاق أكثر من أي وقت مضى، أظهروا نزعة استهلاكية هذا العام. 

70٪ من الأزياء تم شراؤها من مواقع خارجية
من دراسة خاصة أجرتها شركة Shop Analytics، التي تراقب مشتريات الإسرائيليين عبر الإنترنت، هناك رقم يؤكد الادعاء بأن الإسرائيليين كانوا مشغولين منذ بداية شهر كانون الثاني (يناير) بشراء الأزياء من مختلف المواقع الإلكترونية لبوريم.

تظهر البيانات أن حوالي 70٪ من طلبات الأزياء للإسرائيليين هذا العام كانت من مواقع دولية، و 30٪ من جميع الأزياء تم طلبها من مواقع إسرائيلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]