زار السيد هشام عواد، مدير مناطقية حيفا الشمال في بنك هبوعليم في حيفا المدرسة الإيطالية في حيفا وذلك ضمن مشروع " أولمبيادة المبادرات الشبابية" للإطلاع على عمل طلاب المدرسة المشاركة ضمن المشروع الذي يقام برعاية بنك هبوعليم وبالتعاون مع منظمة المبادرين الشباب.

هذا وأعرب السيد هشام عواد عن سعادته خلال جولته والاستماع لشرح من الطلاب عن مشروعهم الذين يعملون عليه مشجعا إياهم بالاستمرارية في مشاريع أخرى خلاقة وابداعية.
يذكر أن " أولمبيادة المبادرات الشبابية" افتتح في نهاية كانون الثاني بمشاركة 23 مدرسة من مختلف بلدات المجتمع العربي، يقوم من خلاله الطلاب بالعمل على مشاريع خلاقة من خلال التفكير بناء الفكرة والتعمق حتى بناء استراتيجية عمله وتسويقه، بهدف جعل يستجيب لاحتياجات السوق، كذلك يهدف المشروع ككل الى تعزيز قدرات الشبيبة بالتفكير السليم ومنحهم آليات الاندماج بسوق العمل خاصة التي تركز على الابتكار والستارت اب، المستقبل التكنولوجي، الرقمنة وعالم المصالح والاعمال والتي تساهم في الوصول الى عالم التوظيف المتساوي والمتنوع.
وقال السيد هشام عواد:" فخور بما شاهدته من عمل وتفكير ابداعي لدى الطلاب، نحن كبنك نعمل ما بين خدمة الزبون بكل متطلباته شعارنا الدائم الزبون وأمانه الاقتصادي بالإضافة الى كل الدعم الذي نقدمه على صعيد مدينة حيفا مثلا من خلال دعم المشاريع الثقافية والجماهيرية والاجتماعية وكذلك معايدات واحتفالات خلال المناسبات المختلفة".

وتابع:" أتمنى للمشاريع التي رأيتها اليوم كل النجاح بأولمبيادة المبادرات الشبابية واختيارها ضمن المشاريع الفائزة فهي تستحق، ونتمنى للطلاب النجاح مستقلا وبلوغهم اسمى درجات العلم والمنفعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]