ستُنظم يوم الجمعة القريب زيارة تضامنية لناشطين إلى بلدة حوارة بعد جرائم المستوطنين التي حصلت هناك. زيارة بتنظيم من نقف معًا وننظر إلى الاحتلال بأعيننا.

في تعقيب حراك نقف معًا، جاء: "في ظل الأعمال الاجرامية التي قام بها المستوطنون في سكان قرية حوارة، نقف بجانب السكان للتعبير عن دعمنا وتوجيه أصابع الاتهام إلى حكومة المستوطنين. عندما يقول الوزير سموتريتش "يجب محو حوارة" يصبح التصريح أمرًا تنفيذيًا، وبالتالي - هو ووزراء آخرون مسؤولون عن الجريمة. في وجههم يجب أن نجلب بديلًا: إنهاء الاحتلال والتقدم نحو السلام الإسرائيلي الفلسطيني، الذي سيضمن الأمن لنا جميعًا.
أمام حراك "ننظر إلى الاحتلال بأعيننا" فجاء في تعقيبه: أعضاء "ننظر إلى الاحتلال بأعيننا" يشهدون كل يوم وحشية المستوطنين تجاه الفلسطينيين. إننا نقف متضامنين مع السكان الفلسطينيين في الأراضي المحتلة من خلال تواجدنا معهم ونشر المعلومات حول المضايقات التي تحدث بدعم من الجيش. نحن نعرف أهالي حوارة من زياراتنا المتكررة للبلدة وقد صدمنا بشدة من اعتداء المستوطنين عليهم. غدا سنقف إلى جانب السكان. وسوف نوضح لهم أننا نمثل إسرائيليين آخرين يعارضون بشدة أعمال المستوطنين والاحتلال الوحشي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]