ضمن المتطلبات الاكاديمية المطلوبة لتخرج طلبة الخدمة الاجتماعية في جامعة القدس المفتوحة مركز برطعة فقد تم يوم الأربعاء 22.02.2023مناقشة أبحاث الطلاب المتوقع تخرجهم امام لجنة المناقشة المؤلفة من د. عماد اشتية مستشار رئيس الجامعة للداخل الفلسطيني, د.طة امارة مدير مركز برطعة ورئيس مؤسسات غرناطة, د. خالد أبو الهيجا محاضر من فرع جنين , د. رائد نمر محاضر من فرع طولكرم و د. نضال أبو عيشة من فرع نابلس .
وقد ناقش الطلاب ابحاثهم امام لجنة المناقشة ، والتي شملت دراسة ظواهر لمشكلات اجتماعية في الوسط العربي وابرزها ظاهرة العنف والعنف الاسري ,التحرش الجنسي ,الإدمان على الكحول والمخدرات ,التفكك الاسري الضغوط النفسية وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأطفال ,وتم عرض استنتاجات واقتراحات حلول لمعالجة الظواهر التي تم بحثها .
وقد رحب د. طه امارة باللجنة والطلاب والحضور وشكرهم على اختيار مشاريع اجتماعية مميزة تخدم ابناء المجتمع ، وتساعد في تعزيز الفكر المنطقي لحل كافة الخلافات والتي تخص مشكلات مجتمعية عصرية وذات قيمة علمية، وتنعكس فائدتها على الجمهور، كما وتقدم بشكره وتقديره لعطوفة رئيس جامعة القدس المفتوحة الاستاذ الدكتور سمير النجدي والمهندس عدنان سماره رئيس مجلس امناء الجامعة والدكتور عماد اشتية ، وذلك على دعمهم لطلبتنا والمساهمة بتطوير العملية التعليمية والتربوية.
كما ورحب د. عماد اشتية مستشار رئيس الجامعة بالحضور والطلاب الخريجين وتحدث عن اهمية هذا التعاون بين كليه غرناطة وجامعه القدس المفتوحة واثنى على دور مركز برطعة في توعيه وخدمه اهلنا في الداخل الفلسطيني .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]