تجنب مانشستر سيتي مواجهة منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن المدرب بيب غوارديولا لا يشعر أن تأهله مضمون أمام بريستول سيتي، الذي حافظ على سجله دون هزيمة في آخر 12 مباراة.

تقدم بريستول سيتي الذي يقوده المدرب نايغل بيرسون، والذي لم يخسر أي مباراة في جميع المسابقات منذ الأسبوع الأخير في ديسمبر (كانون الأول) للمركز 13 في الدوري الإنجليزي.

وقال غوارديولا للصحافيين قبل مواجهة الغد: "من تجربتي في هذه البلد، وفي آخر ست أعوام، فمواجهة فريق من دوري الدرجة الأولى خارج ملعبك تكون دائماً صعبة".

وأضاف: "في آخر 12 مباراة لم يخسر وهو ما يعني انه في أفضل حالاته، فريق الكشافين لدي قال إن الفريق جيد، والمدرب لديه الخبرة وقدم أداءً رائعاً مع ليستر سيتي وواتفورد عندما كان هناك قبل موسم أو موسمين، كأس الاتحاد الإنجليزي بطولة مهمة للغاية لذا فإننا سنلعب ضد فريق خطير".

وتابع: "لا أتذمر من الطريقة التي نلعب بها أو التي نقاتل بها، الأجواء في غرفة الملابس استثنائية، واللاعبون يقدمون كل ما في وسعهم بالنسبة لي، لدي شعور أن العديد من الأشياء ستحدث في الدوري الإنجليزي والجميع سيهدر نقاطاً، لكن لا يمكننا إهدار أي نقطة ونريد القتال حتى النهاية".

واختتم: "كيفن دي بروين لا يزال يعاني من إصابة بسيطة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]