كشف الأمين العام لحركة المجاهدين في غزة، أسعد أبو شريعة عن ما سمّاها وحدةِ شهداءِ الداخلِ المحتل ( داهم ) التابعة لكتائب المجاهدين.

وقال خلال مهرجان الانطلاقة الثالثة والعشرين للحركة إنه تم تجنيد الأسير "شحادة أبو القيعان" من وحدة "داهم"، وتم تكليفه من قبلِ كتائب المجاهدين ليتجندَ في الجيش الاسرائيلي

وأضاف:" قامَ الأسير شحادة بمهامٍ استخباراتية عديدة، منها الاستيلاء على أسلحةٍ تعودُ لقواتِ الاحتلال ونقلها للمقاومة في الضفة".

وأكد أن وحدة "داهم" المختصة بالعمل في الداخل المحتل ذراعها طويلٌ ومفاجآتها كثيرة، لافتًا إلى أن اسرائيل أوهن من بيتِ العنكبوت، والمقاومة في الضفة والداخل وغزة الأبية ومحورِ القدس تعمل بنسقٍ واحدٍ نحو الهدف المنشود وهو تحرير فلسطين.

ودعا أبو شريعة المقاومين في الضفة إلى مواصلة نضالهم، الذي يستنزفُ اسرائيل، مشددًا على أن المقاومة في غزة ستساند الثورة في الضفة حتى تحرير الأرض.

وشدد على أهميةِ التوافق على تشكيلِ مجلسٍ وطنيٍ يضمُ الكلَ الفلسطيني، مشيرًا إلى أن استمرارُ البعض بسياسةِ التفردِ والإقصاء يخدمُ الاحتلال، ويعيق مشروع التحرير.

وتحيي حركة المجاهدين ذكرى انطلاقتها الـ23 في مهرجان مركزي بمدينة غزة، يشارك به لفيف من قادة العمل الوطني وجماهير الحركة.

وكانت القوات الاسرائيلية قد اعتقلت الشاب أبو القيعان العام الماضي، وقدمت في شهر تموز 7 لائحة اتهام ضده تخللت تهمًا أمنية خطيرة أبرزها الانضمام إلى الجيش الإسرائيلي بتوجيه من تنظيم في قطاع غزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]