الحمل
تمضي يومك كما تحب إذ يحالفك فيه الحظ ..تستطيع أن تكسر الروتين وتتصيّد من الفرص ماتريد ..متفائل تشعر بالتحررّ وتحبّ التجديد.. بإمكانك التخطيط للسفر أو تستجمّ بالطبيعة.. قَد تعرّف أشخاص جدد كما و تُحصِّل مكاسب ماديّة ..شخصيّاً تبدو جذّاباً تتكلّم ببراعة.

الثور
قد يسيطر عليك شعور الندم و تساورك أحاسيس الخوف والقلق بسبب معاكسات فلكية مؤقتة تجعلك تميل للعزلة ويكون حدسك سلبيّاً ..لاتستسلم للأفكار المحبطة.. ستتلقى دعماً فلكيّاً بالأيام المقبلة ..خلال يومك قَد تحصل على المال أو على مكسب ماديّ بدون تعب.

الجوزاء
يبدو يومك مناسباً للقيام بنشاطات إجتماعية وللأمور العاطفية والعائلية ..وقت ملائم كي تطوّر وضعك مثل شراكة أو إتمام أمور تتعلّق بتوقيع أوراق رسمية ..أيضاً يطرأ تحسّن ماليّ لديك.. صحيّاً تشعر بنشاط وحيويّة وتفاؤل.. تبدو مثاليّاً و محبّاً .

السرطان
يوم لابأس به ..عليك أن تبتعد عن السلبيّة والقلق والسهر وانتبه للصحّة وخففّ إدمانك على العمل والهوس برؤية التفاصيل.. لكن برغم الأشغال الروتينية وتراكم المسؤوليات تكون هناك حظوظ بسبب سعادة الزهرة تعطيك وضع أفضل تحديداً بناحية العاطفة والعمل
الأسد
يومك مشرق يشبه تطلعاتك تشعر فيه بالتحررّ وزوال الهموم والكثير من التجديد.. ترتاح من المسؤوليات قليلاً وتستقرّ أحوالك الشخصيّة ..تكون نشيط و متفائل تقضي الوقت بدون منغصات.. الوقت مناسب للتسوّق ولممارسة الهوايات ..تنشط اجتماعيّاً وتظهر ثقة كبيرة بنفسك.

العذراء
خلال يومك ستشغلك مسؤوليات أكثر ولديك هموم عائليّة ضمن المحيط الأسري وتدفع مصاريف إضافيّة تحاول اختصارها وحسابها جيّداً.. تبدو أقلّ جاذبية بسبب غياب ابتسامتك لذا ابتسم الآن ..ربما تجد صعوبة بإيصال أفكارك فتفضل السكوت والمراقبة.. من ناحية ثانية لديك حظوظ بنواحي الشراكة العاطفية ..اجتماعيّاً عليك أن تكون دبلوماسيّاً بتعاملاتك.
الميزان
من أكثر الأيام نشاط وتفاؤل والفلك يدعوك أن تستغلّ ذلك أيّ تواجد القمر بالقوس حيث تكون صاحب حيويّة وأفكارك مرنة منفتحة ولديك فضول كبير وتنقلاتك أكثر وتشعر أنّ وضعك الشخصيّ أقرب للثبات.. إذاً يوم جيّد مناسب للتواصل والتنقل والخروج من الروتين.

العقرب
لو كان هناك بعض التعب ربما صحيّاً أو ضغوطات نفسيّة ..لكن لديك يوم جيّد بشكل عامّ وهناك حلول مهمّة تجدها لمسائل عالقة.. الوقت مناسب للراحة والترفيه والاسترخاء ولتتحسّن صحيّاً.. انتبه فقط لمصروف إضافي ولو كان هناك مكسباً فالفترة ملائمة للأمور الماليّة والعاطفية والشفاء.

القوس
يواصل القمر تقدمه عندك فيؤثّر بجوانب كثيرة كأن يعطيك شعور داخلي مليء بالطمأنينة و همومك أقلّ ويزيدك جاذبية وحضور وذكاء.. تجد أنّ حياتك أسهل وبإمكانك اجتياز عقبات سابقة..تميل لأن تهتمّ بنواحي المظهر الخارجي ..تجد فرصاً اجتماعية وتكون محطّ أنظار.
الجدي
يومك هذا لا يخلو من الهموم ..هناك بعض التوتر وتميل أكثر للتذمّر ويكون الحدس سلبيّ ..الحلّ هو أن تقاوم التشاؤم وحاول الإبتعاد عن الأشخاص المحبطين.. نفسيّاً تشعر أنّك بحاجة أكثر للوحدة ويساورك الندم حين تسترجع الماضي ..قَد تكون الأحلام والطموحات غير واقعية بهذا اليوم ..الشيء الإيجابيّ هو زهرة الحوت الامر يفيدك بنواحي شخصيّة عائلية وماديّة.
الدلو
يوم آخر إيجابيّ فيه الكثير من النشاط والتفاؤل.. قَد يحمل لك تطورات غير متوقعة وهي طبعاً جيّدة وتشعِرك أنك لستَ مقيّد.. كما تلبي دعوات وتهتمّ بالأمور الترفيهيّة ..الفلك بهذه الفترة يدعم حظوظك الماديّة ..شخصيّاً تبدو منطلق للحياة تتشارك الأفكار مع غيرك و تعطي من وقتك للصداقة.

الحوت
هو يوم جيّد بكل حال ويناسب التخطيط لأمور العمل والمستقبل والمشاريع الفردية حيث تتحلّى بإرادة قويّة وطاقة وصبر للوصول لما تطمح ..نجمك محبوب لدى الكثيرين وكلمتك مسموعة وبإمكانك القيام بمبادرات.. فقط عليك أن لا تقف على كلام المحبطين والذين يحاولون النيل من تفاؤلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]