شارك العشرات من الطلاب والأهالي، صباح اليوم، في وقفة احتجاجية أمام مدرسة الراشدية الابتدائية في مدينة اللد، وذلك رفضًا للاعتداء الذي تعرض له مدير مدرسة الراشدية في مدينة اللد، المربي أمين جمل، يوم الأحد الماضي، ما أسفر عن إصابته بجروح طفيفة بعد تعرضه لإطلاق نار.

بالإضافة للطلاب والأهالي كان من بين المشاركين عدد ممثلي الأطر السياسية في مدينة اللد، وأعضاء بلدية اللد العرب وأيضًا رئيس قائمة الجبهة والعربية للتغيير، عضو الكنيست أيمن عودة..

ورفع الطلاب عددا من اللافتات خلال الوقفة، إذ كتب على بعض اللافتات شعارات "نساء، رجال، أطفال، نريد أن نعيش بأمان"، و"فلنكن العين الحارسة على مدارسنا"، و"في دليل وفي شاهد والشرطة ما بتساعد"، و"أعطونا الطفولة أعطونا السلام"، و"اللد تنادي لا للعنف".

وحول مشاركته، عقب النائب أيمن عودة: اليوم صباحًا مع تلاميذ وأولياء الأمور في المدرسة الابتدائية الراشدية في اللد بعد إطلاق النار على مدير المدرسة السيد أمين جمل، وإصابته برجله.القصة أن عصابة إجرام تدًعي أن أحد أفراد عائلة المدير الموسّعة اقترض مالًا ولم يرجع فائدته، فالحلّ هو إطلاق النار على شخص آخر من العائلة وهو مدير المدرسة.والقصّة هي أيضًا أن الشرطة تعرف كل التفاصيل وقُدمت لها الكثير من الشكاوي الرسمية خاصة بعد اطلاق النار على السيارة ووضع قنبلة عليها.. فماذا تنتظر الشرطة؟ أن تتمّ عملية القتل؟!!!مشاركة التلاميذ هي عملية تربوية صحيّة.سنواصل ملاحقة الشرطة حتى يتمّ اعتقال المجرمين وحماية الأستاذ المحترم أمين.قلوبنا معك ومع كل شعبنا الذين يعاني من المجرمين ومن المؤسسة الحاكمة المتواطئة كليًا مع الجريمة والمجرمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]