هاجم عضو الكنيست فوغل من حزب (عوتسما يهوديت)، ورئيس لجنة الأمن الداخلي، بسبب طلب الأمريكيين بتعديل السلوك مع الفلسطينيين، وقال: "إلى جانب النظام القضائي، هناك إصلاح بن جفير".

تحدث رئيس لجنة الأمن الداخلي، عضو الكنيست تسفيكا فوغل من حزب عوتسما يهوديت، وقال أن قدرة الردع الإسرائيلية هي تآكل. على حد قوله، "في نفس الوقت الذي يتم فيه الإصلاح القانوني في دولة إسرائي ، يتم أيضًا تنفيذ" إصلاح بن جفير" كما نسميه، وهو إصلاح للشرطة هو حقًا يأتي ويتحدث عن كيفية استعادة أمرين مبدئيين للغاية - أحدهما هو الحكم داخل البلد والآخر هو موضوع الردع.

فيما يتعلق بموضوع الردع، لسنا الشركاء الوحيدين، وزارة الدفاع هي شريكنا". وقال عضو الكنيست أيضًا: "لقد سمعت مؤخرًا من الأمريكيين يطلبون منا عدم تهويد الضفة، لا لتدمير منازل الإرهابيين، والعمل بأقصى درجات الاعتدال والاعتدال. هذا يتسبب في المزيد من القتلى من الجانب الإسرائيلي. لذلك، عندما أنظر إلى الصورة ويجب أن أفكر فيما هو الأهم بالنسبة لي، الصداقة مع الولايات المتحدة أو حماية سكان إسرائيل والحفاظ على روتين لنا جميعًا، يجب أن أقول إن المداولات لم تدم. منذ فترة طويلة، من الواضح لي أنني أريد ذلك".

تناول فوغل قضية الخان الأحمر: "أنا أفهم الرغبة الآن في محاولة رؤية ما يتفقون عليه مع الأوروبيين، قبل أن ندخل في الفصل، وأعدكم انهم سيرحلون، وفي غضون شهرين لن يكون هناك خان الأحمر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]