قال وزير الأمن القومي في برنامج هذا الصباح هنا على كان ريشت ب، إنه "إذا لم نفهم أن أمننا القومي هو إيران لدينا، فإن أهم شيء هو الاستثمار فيه - لن يحدث شيء".

أجرى وزير الأمن القومي إيتمار بن جفير مقابلة صباح اليوم (الأحد)، لبرنامج هذا الصباح مع أرييه جولان على قناة كان ب، وقال إنه ينتقد الشرطة التي استقبلها تحت قيادته. 

وردا على سؤال حول نشاط الشرطة ضد العنف في الوسط العربي قال الوزير بن جفير "بدأت عملي منذ شهر". وأضاف الوزير "بادئ ذي بدء، من المهم عدم كنس المشكلة تحت الطاولة كما فعلوا من قبل، والقول إن كل شيء على ما يرام وأن الشرطة تحت السيطرة. هذا غير صحيح، فالشرطة ليست تحت السيطرة". 


ثم أوضح: "لدينا ضباط وقادة شرطة ممتازون في جميع المناطق ومفتش عام ممتاز. إذا تم تنفيذ خطتي، في غضون بضعة أشهر سيكون لدينا حرس وطني للتعامل مع عائلات الجريمة والعنف القومي والتنمر، وسنضيف رجال شرطة في المناطق - سنبدأ في التنفس بسهولة. سنغير رواتب ضباط الشرطة. الشخص العادي لا يعمل مقابل 7000 شيكل شهريًا في أيام السبت والأعياد. إذا لم نفهم أن أمننا القومي هو إيران، فإن أهم شيء نستثمر فيه - لن يحدث شيء. هذه إيران بلدي. أنا لا ألوم أحدا. الآن توليت هذا المنصب وهي مسؤوليتي ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]