فتحت الشرطة تحقيقًا في ملابسات الحادث الذي قام فيه جندي برش الغاز المسيل للدموع على فرع "بيكوروفا" في تل أبيب، بعد رفضه قبول مواد معينة.

المشتبه به، شاب يبلغ من العمر 21 عامًا من نتانيا، تم اعتقاله وإطلاق سراحه في ظل ظروف تقييدية، وظهر المشتبه به وهو يخرج الغاز من جيبه، ويستخدمه ضد موظف كان هناك. 

ألقي القبض على جندي يبلغ من العمر 21 عاما من نتانيا، بعد الاشتباه في قيامه الليلة الماضية (السبت) برش الغاز المسيل للدموع، على الطاقم الطبي في فرع "بيكوروبا" في تل أبيب.

في نهاية التحقيق، أطلق سراحه في ظل ظروف تقييدية. في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، زعم أن المشتبه به قام أيضًا بسحب سكين وهدد أحد الأطباء، لأنه رفض إعطائه مواد معينة. كتب أحد الأشخاص الذين نشروا أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالحادثة على TikTok، حيث شوهد المشتبه به وهو يغادر مكان الحادث بسرعة: "الناس في حالة من الفزع".
 

تعرضت مديرة فرع صندوق المرضى في بئر السبع لهجوم من قبل مريضة

في الشهر الماضي، تعرضت مديرة فرع صندوق المرضى في بئر السبع لهجوم من قبل مريضة. وانتهى الحادث دون وقوع اصابات ولم يحتاج مدير الفرع الى علاج. واعتقل ضباط الشرطة الذين وصلوا إلى الموقع المشتبه بها، وهي من سكان المدينة في الثلاثينيات من عمرها، لاستجوابها.

وفي الأسبوع نفسه، أضربت المستشفيات العامة وطب الشيخوخة والطب النفسي وإعادة التأهيل احتجاجًا على حوادث العنف الخطيرة ضد الطاقم الطبي. عملت المستشفيات في جدول أيام السبت والعطلات ، ولم تنجح سوى العلاجات الطارئة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]