عقدت بلدية الناصرة جلسة عادية كان على جدول اعمالها مناقشة وبحث عدة أمور كان على رأسها 45 منحة من وزارة البناء والإسكان ووزارة البيئة ووزارة تطوير النقب والجليل ومنح من وزارة الداخلية ووزارة السياحة وأخرى من وزارة المعارف ووزارة الثقافة وكذلك منح من السلطة الوطنية للحذر على الطرق بلغت في مجموعها ما يقارب 50 مليون شيكل منها على سبيل المثال إقامة بناء متعدد الأهداف في الحي الشرقي/ النمساوي بتكلفة 4.5 مليون شيكل من وزارة البناء والإسكان وكذلك مبلغ 8 مليون شيكل لتكملة القصر الثقافي بجانب دار البلدية من وزارة الثقافة والرياضة ومن هذه المنح كذلك بناء قاعة رياضية بحي الجليل بجانب مدرسة د.خالد سليمان بتكلفة حوالي6.5 مليون شيكل وهي ايضاً من وزارة الثقافة والرياضة.

وكذلك ميزانية بنصف مليون شيكل لبناء ملعب عشب اخضر في مدرسة ابن خلدون وقدمت وزارة الداخلية منح لتعبيد شوارع بقيمة 2.5 مليون شيكل ومن المنح كذلك قدمت وزارة السياحة 2 مليون شيكل لتطوير جبل القفزة وكذلك 4.8 مليون شيكل لأضاءة البلدة القديمة والسوق وكذلك منحة بقيمة حوالي 1.2 مليون شيكل لتركيب ارمات سياحية.


وهناك ميزانية حصلت عليها البلدية بقيمة 2 مليون شيكل لترميم مركز محمود درويش الثقافي. وتمَّ التصويت في المجلس البلدي بالأجماع على هذه المنح.

بلدية الناصرة على لسان رئيسها السيد علي سلام ماضية في تنفيذ المشاريع لما فيه مصلحة المواطن النصراوي في أحيائه ومؤسساته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]