أصدر المفوض يعقوب شبتاي تعليمات للشرطة برفع مستوى التأهب إلى أعلى مستوى - وبدءًا من صباح اليوم، يعمل ضباط الشرطة في نوبات 12 ساعة.

"نطلب من الجمهور الإبلاغ عن أي شخص مشبوه بالاتصال على الرقم  100 فورًا، وقال "مجلس الوزراء السياسي والأمني ​​سينعقد في في مقر الشاباك مساء اليوم.

اعلنت الشرطة صباح اليوم (السبت) انه في تقييمها للوضع الذي وقع في اعقاب الهجوم الذي قتل فيه سبعة اشخاص في حي نفيه يعقوب في القدس، اصدر المفوض يعقوب شبتاي تعليمات برفع مستوى التأهب في جميع أنحاء البلاد إلى أعلى مستوى.

ابتداء من صباح اليوم، يعمل ضباط الشرطة في ورديات 12 ساعة. "تطلب شرطة إسرائيل من الجمهور الإبلاغ عن أي شخص مشبوه أو يعترض على الخط الساخن 100 فورًا". مجلس الوزراء الأمني ​​سيجتمع في الساعة 8:00 مساءا لعقد اجتماع في مقر الشاباك.

وجه رئيس الأركان للاستعداد لـ "سيناريوهات التصعيد" في المنطقة

ووجه رئيس الأركان هرتسي هاليفي الليلة الماضية، تعزيزات لفرقة الضفة الغربية - والاستعداد لـ "سيناريوهات التصعيد" في المنطقة. وعلم هذا الصباح أن القوة المتزايدة ستكون دورية مظليين يتواجد مقاتلوها الآن في عدة قطاعات من الضفة الغربية.

من المتوقع أن تقام ثلاثة أحداث رئيسية في تل أبيب هذا المساء - مظاهرة احتجاجية ضد خطة نتنياهو - ليفين، وديربي كرة القدم في ملعب بلومفيلد، وأداء إيال غولان في بيد إلياهو. وبحسب الشرطة فإن هذه الأحداث الثلاثة آمنة ومن المتوقع أن تتم كالمعتاد.

وأعلن قادة الاحتجاج، صباح اليو ، أن التظاهرات المرتقبة في عدة مواقع في أنحاء البلاد ستنظم "بشكل مختلف" بعد الهجوم، وستبدأ بدقيقة صمت وستقام بدون موسيقى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]