سيحصل ريال مدريد الإسباني على خدمات الظهير الأيمن البرازيلي الواعد فينيسيوس توبياس للإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قبل تقرير تفعيل بند الشراء النهائي من عدمه، وذلك حسبما أعلن المدير التنفيذي لناديه الأوكراني شاختار دونيتسك، سيرجي بالكين، في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) الإثنين.
أكد بالكين في تصريحاته: "وقعنا عقداً للإعارة مع خيار الشراء مع الريال في العام الماضي، تواصلنا مع إدارة الريال منذ شهر، لأننا كنا نرغب في استعادة اللاعب، أبلغنا الريال أنه إذا لم يكن بحاجة للاعب، فسنكون في استقباله".
وأضاف: "أبلغوني أنهم بحاجة له حتى نهاية الموسم، وسنتخذ قراراً آنذاك. تجمعنا علاقة طيبة مع الريال".
وكان صاحب الـ18 عاماً قد انضم للفريق الملكي في أبريل (نيسان) بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالسماح للاعبين الذيين يلعبون في الدوري الأوكراني بمغادرة أنديتهم، والانتقال لأي فريق آخر خارج أوكرانيا، بسبب الحرب الروسية.
وقدم اللاعب الشاب أداء متميزاً مع الفريق الرديف للريال (لا كاستيا) الذي يقوده النجم السابق راؤول غونزاليس، كما استدعاه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقائمة الفريق الأول لمواجهة فياريال في ثمن نهائي كأس الملك، والتي حسمها الميرينغي (2-3).
وأقر المسؤول في النادي الأوكراني بأن هناك بند أحقية الشراء في عقد اللاعب مع نهاية الموسم الجاري، ولكنه نفى أن يكون مبلغ الشراء النهائي هو 18 مليون يورو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]