مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها حبه للقيادة والتسلط، والقدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ولا يسمع آراء الآخرين، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.


نظراً لكونه من الأبراج النارية فإن مولود برج الأسد يعبر عن غضبه بعدة طرق، وعندما يتعرض للانزعاج أو يشعر بالإساءة ممن حوله فإنه يفجر غضبه الشديد بتوجيه أفعال وأقوال مؤذية جداً وقد يصل فيه الأمر إلى ضرب من أمامه، لكنه عند الغضب لا يقصد ما يقوله ويهدأ توتره بعد مرور بعض الوقت، وخلال هذا المقال سنتعرف على كيفية التعامل مع برج الأسد عند الغضب.

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب القراءة والأطلاع، ليعرف الأحداث الجديدة حوله في العالم، وسريع الغضب وغير صبور بالمرة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
عليك العمل بكل قوتك، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا يتراكم العمل مما يجعلك تشعر بالاحباط والتوتر، وإذا وجدت فرصة أمامك جيدة، لا تتردد، فقد لا تتكرر مرة أخرى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
تحدث بصدق عن مشاعرك وأحاسيسك، وكن مخلص لشريك الحياة المستقبلى، ولا تفكر بعلاقة ماضية، وركز حياتك فى إسعاده حتى تعيش معه حياة رومانسية هادئة طوال العمر.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
نظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، لتستيقظ منتبه، وقلل من شرب المشروبات التى تحتوى على الكافيين، وتناول طعام منزلى صحى، وارتدى ملابس مناسبة للطقس.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ركز فى طريق نجاحك، ولا تشتت ذهنك بأى أحاديث جانبية غير هامة، وكن حاسم فى الخطط التى تضعها، وكن متعاون مع زملائك، وقيم نفسك كل فترة زمنية لتعرف مدى تقدمك.

برج الأسد عند الغضب للرجل
هناك أوقات قد يجد فيها الأشخاص المحيطون برجل برج الأسد أنه منزعج، يعبر رجل برج الأسد عن عدم رضاه بطريقة فريدة، إذ يحكمه كبرياؤه الذي يملي عليه أفعاله، ومن المحتمل أنه سيتصرف بطريقة درامية أو متعجرفة

ينقلب مزاجه
يتغير مزاج رجل برج الأسد ويصبح عدوانياً ويغضب بشدة إن لم يقم الآخرون بإتمام العمل ويقدمون أفضل ما لديهم فهو لا يثق بأي شخص لذلك لا يمدح الآخرين.

يتصرف بهدوء
يتصرف رجل برج الأسد عندما يغضب بطريقة هادئة جداً، فهو يسعى دائماً بأن يترك انطباعاً بشخصيته المثالية عن نفسه لكنه قد يفقد أعصابه ويصاب بنوبة غضب شديدة ومن الممكن أن يقوم بتوبيخ من حوله والإساءة لهم والصراخ عليهم ويقوم برمي الأشياء من حوله.

يتحدث بصوت عال
ليس بالضرورة أن يقوم برج الأسد بقلب الطاولات والأثاث عندما يصاب بنوبة غضب شديدة، لكنه يميل إلى رفع صوته كما لو كان يحاول الإدلاء ببيان. على الرغم من أن رجل برج الأسد يتصف بالخجل الشديد إلا أنه عندما يشعر بأن هناك من أساء إليه فإنه لن يتجنب الصراع.


توقعات الأبراج وحظك اليوم لبرج الأسد اليوم 15 يناير 2023
يبقى في حالة تأهب
إن برج الأسد لا يحب العنف لكنه قد يحاول إيذاء من أساء إليه بالكلمات، وأيضاً فإنه يهتم دائماً بمظهره وصورته أمام الآخرين عندما يغضب. لذا لن يفكر بضرب المسيء إليه فهو يحب أن يتصرف بطريقة لبقة ويجعل المسيء إليه يندم على ما قام به.

يفصح عما بداخله
سيخبر برج الأسد الشخص الذي قام بإزعاجه وأثار غضبه عن كل ما يحمله بداخله ولا يكبح أي شيء وقد يتسبب في جرح من أساء إليه.

قد يؤذي من أثار غضبه
لا يفكر برج الأسد بأذية من أساء إليه جسدياً بل هو شخص بارع ويمكنه أن يتصرف بطريقة تجعل من أغضبه ينجرح فهو ينتقي كلمات مؤذية بعناية. فقد يشتم ويستخدم كلمات وألفاظ كبيرة ليؤذي غرور من أفسد أمراً أو أساء إليه.

يلقي اللوم على الآخرين
من الصعب على برج الأسد الاعتراف بخطئه إذ لن يسمح له غروره بالاعتراف بالخطأ، وإن حاول شخصاً إظهار مدى خطأ رجل برج الأسد، فإنه سيعتقد أنه يحاول مهاجمته ويأخذ الأمر على محمل شخصي.

لذلك يتصرف بسرعة ويقوم بإلقاء اللوم على من حوله حتى وإن كان هو الشخص المسؤول عن الخطأ، وعند الدخول في جدال معه فإن الأمور ستخرج عن نطاق السيطرة ويزداد الأمر سوءاً

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]