تعقبها، واشترى لها الهدايا، وسرق مفاتيح منزلها - وعندما كانت في عملها، اقتحم المنزل وهاجم صديقها بمسدس الصعق والحقن. حُكم على اساف كاربيل بالسجن 9.5 سنوات بعد صفقة الإقرار بالذنب، وبعد شهادة الطبيبة التي قالت: "اتصل بي شريكي وأخبرني أنه صعقه بالكهرباء وخنقه، وانهارت على الأرض".

حكمت المحكمة المركزية في اللد اليوم (الأحد) على اساف كاربيل، طبيب التخدير الذي أدين في صفقة إدانة، بمحاولة قتل شريك طبيبة كان من أصدقائه، بالسجن 9.5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، أُمر بدفع تعويض بمبلغ 120 ألف شيكل.

وبحسب التهمة الأصلية التي رفعها المحامي رئوت أفيري من مكتب المدعي العام المركزي، حاول كاربيل قتل شريك الطبيب، وهو يحمل حقنة ويحمل حقنة بها مخدر خطير. عرف كاربيل، 37 عامًا، المرأة كجزء من حياته. عمل كطبيبة وتكوين صداقة بين الاثنين، تبعها، وانتظرها بسيارتها، واشترى لها الهدايا، وأرسل لها العديد من الرسائل والرسائل الإلكترونية التي أوضح فيها حبه لها ورغبته في علاقة ودية أو رومانسية معها.

وبحسب التهمة، في مرحلة ما، قرر كاربيل أن يتسبب في وفاة شريك الطبيبة. سرق مفاتيح منزلها، بالإضافة إلى سرق حقنتين من المستشفى بالإضافة إلى مادة يمنع نشر هويتها، والتي بموجب التهمة تؤدي الى قتل شخص.

في يوليو 2021، استغل حقيقة أن الطبيب كان في الخدمة للوصول إلى منزلها، بينما كان شريكها في المنزل

في يوليو 2021، استغل حقيقة أن الطبيب كان في الخدمة للوصول إلى منزلها، بينما كان شريكها في المنزل. دخل منزلها حاملاً صاعقة كهربائية، ولاعة، وسكين طبي (مشرط)، بالإضافة إلى محاقن بالمواد. اقتحم الشقة ووصل إلى غرفة النوم حيث كان الشريك نائمًا وقتها، وهاجمه وقام بتشغيل الصدمة الكهربائية، أثناء محاولته حقنه بمادة الحقن. استيقظ الشريك وبدأ في الصراع مع المدعى عليه حتى تمكن من تحرير نفسه من قبضته، ثم غادر كاربيل المكان.

وقال الطبيب للمحكمة "كنت في الخدمة لمدة 26 ساعة، وفي الساعة 02:00 ليلاً اتصل بي شريكي وأخبرني أن آساف اقتحم المنزل وهاجمه وصعقه بالكهرباء وخنقه". "غادرت الغرفة وانهارت على الأرض. بدأت أبكي وأرتجف. قال الشريك إنه لا يستطيع تحريك ذراعه وأنه يتلوى من الألم. قال إنه يخشى أن يكون قد حقن شيئًا في ذراعه. بكيت بشكل هستيري، طلب منه الاتصال بالشرطة  والمجيء إلى هنا. كنت تحت ضغط هستيري".

قبل ثلاثة أشهر، وقبيل شهادة الضحية وبعد شهادة الطبيب - وقع كاربيل اتفاق ادعاء من خلال محاميه عدي كارملي. تم تقديم التسوية إلى المحكمة التي أدانت كاربل على الفور. وطالبت النيابة بالسجن لمدة تتراوح بين 6 و 10 سنوات، وحكم القاضي كما ذكر على كاربل بالسجن 9.5 سنوات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]