عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي

عقد ، في المركز الجماهيري "العناية الاهلية" في مدينة القدس، لقاء هيئة المدراء العرب في شبكة المراكز الجماهيرية في البلاد، وذلك استمرارا للقاءات الدورية التي تعقدها الهيئة العربية من أجل بحث سبل التعاون بين البلدات العربية من اجل تحسين الخدمات المقدمة في مجال التربية اللامنهجية وبرامج المراكز الجماهيرية المتنوعة .

وقد انطلق اللقاء، بجولة تعريفية بنشاطات المركز الجماهيري "العناية الأهلية"، وتلته جولة مميزة في حي الشيخ جراح، للوقوف بجانب الأهالي هناك والاستماع الى معاناتهم

تخلل اللقاء زيارة للاخ فريد ابو غوش، أحد مؤسسي المنتدى العربي، الذي رحب بمدراء المراكز الجماهيرية من كافة الوسط العربي في البلاد، وتحدث حول بداية عمله في شركة المراكز الجماهيرية وتأثير هذه المؤسسة على تطوير الفعاليات اللامنهجية لبناء قيادة مستقبلية مؤثرة.

هذا وقد تم خلال اللقاء تكريم الاخوة المدراء عادل سمحات الذي خرج للتقاعد وحسني غنايم وجعفر صباح على ادارتهم للمنتدى بالفترة السابقة.

كما وتخلل اللقاء ايضا، مداخلة تعرف بها المدراء العرب على عمل السلة الثقافية وبرنامج روح الثقافة من خلال مفتشة البرامج، مرام ابو قاعود.

وفي ختام اللقاء، شكر القائمون على اللقاء ، بلال ابراهيم وفؤاد الزيادنة الاخ محمد عليان وكافة طاقم العناية الاهلية على حسن الاستضافة والاستقبال وشكر خاص لكل المدراء والمديرات الذين شاركوا في هذا اللقاء المثمر.

هذا وتلخص اليوم بوجوب العمل المشترك بين جميع المراكز الجماهيرية على تجنيد ميزانيات من أجل الفعاليات والبرامج اللامنهجية من أجل النهوض بالمجتمع العربي وسد الفجوات بين المجتمعين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]