انضم رئيس محكمة الاستئناف الشرعية العليا السابق القاضي البروفيسور أحمد ناطور  إلى كبار خبراء المركز الإسرائيلي للوساطة والتحكيم

الأستاذ القاضي أحمد ناطور حاصل على عدة شهادات أكاديمية من الجامعة العبرية في القدس وجامعة تل أبيب.

أما درجة الدكتوراه في القانون فقد نالها من الجامعة الاميريكية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو محاضر في مؤسسات أكاديمية مختلفة في إسرائيل وخارجها.

, يعمل حاليًا أستاذًا للقانون في الجامعة العبرية في القدس.وفي كلية نتانيا الاكاديمية واستاذا زائراً في جامعات فان كوفر – كندا وجورج تاون في واشنطن وكلية القانون في نيويورك , وهو حاصل على شهادتي دكتوراة فخرية من الجامعة المفتوحة ومن جامعة بئر السبع .

لقد عمل القاضي البروفيسور ناطور رئيسا لمحكمة الاستئناف الشرعية العليا في البلاد، ويعتبر باني المحاكم الشرعية الحديثة وفقيها رائدًا قام خلال فترة ولايته ، بعملية اصلاح شاملة في الاحكام الشرعية وله فتاوى مفصلية في حماية حقوق الأطفال والنساء والمستضعفين وفي الدفاع عن الأوقاف والمقدسات الإسلامية والمسيحية , تعتبر سابقة في تاريخ المحاكم الشرعية .

ينضم القاضي ناطور الآن إلى خبراء المركز الإسرائيلي للوساطة والتحكيم ، حيث سيتولى التعامل مع الخصومات المختلفة من خلال آلية الوساطة والتحكيم ، أو الاثنين معًا .

تأسس المركز الإسرائيلي للوساطة والتحكيم بعد تعاون حوالي 30 منظمة وهيآت تجارية رائدة في البلاد ، لغرض حل النزاعات من قبل كبار القضاة المتقاعدين والخبراء في مختلف مجالات القانون والاقتصاد وإدارة الأزمات والمفاوضات.

يوفر المركز حلولاً وافية وشافية فعالاً في وقت قصير , للنزاعات خارج قاعات المحاكم

بالإضافة إلى الوساطة والتحكيم ، يقدم المركز أيضًا آلية تسوية: جلب الخصوم إلى اتفاقيات تسوية مُرضية، بمساعدة أفضل الخبراء في المجالات ذات الصلة ، والتي تتطلب فهمًا فريدًا.

هذا ويعمل في المركز أيضًا محامون وخبراء يتعاملون مع مختلف الأمور التي تهم المجتمع العربي.

مع التنويه ان جميع الإجراءات في المركز سرية تمامًا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]