القى أفراد قسم مكافحة الجرائم الاقتصادية في وحدة لاهف 433، بالتعاون مع افراد مركز شرطة مديرية كرمل ولواء الساحل، القبض على مشتبه من سكان دالية الكرمل بشبهة الابتزاز وتهديد أشخاص، كان قد اقرضهم المال وطلب أسترجاع المبلغ المالي بالفائدة بالابتزاز والتهديد.

هذا وتم إلقاء القبض على 4 مشتبهين بارتكاب جرائم ومخالفات إقتصادية وعنف ومخالفات اخرى، بينما زرع الذعر والرعب بين سكان المنطقة. خلال اليوم ستتم إحالة المشتبهين الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

شرع افراد قسم مكافحة الجرائم الاقتصادية في وحدة لاهف 433 قبل عدة أشهر بالتحقيق السري، ضد مخالفات التي ارتكبها المشتبه منها الابتزاز بالتهديد والمخالفات الاقتصادية، وأيضا مخالفات ضريبية وتبييض الأموال. المشتبه يبلغ من العمر (31) عاماً من سكان دالية الكرمل حيث قام بزرع الذعر والرعب بين سكان المنطقة.

تبين من التحقيق السري ان المشتبه أقرض مبالغ مختلفة من المال لأشخاص مختلفين، وقام بطلب استرجاع المبلغ المالي بالفائدة خلال الابتزازات بالتهديد وتخويف المقترضين.

خلال التفتيش صباحًا تم ضبط 8 مركبات ومجوهرات والعديد من الوثائق

رافق التحقيق افراد فرقة التحقيق من قسم مكافحة الجرائم الاقتصادية في لاهف 433، بالتعاون مع افراد شرطة مديرية الكرمل ولواء الساحل ووزارة الضرائب، بشبهة الحصول على منفعة بصورة احتيالية في ظروف مشددة. والتآمر لارتكاب جريمة، والابتزاز بالتهديد وجرائم غسل الأموال وإخفاء التصريح المتعمد للدخل ومخالفات ضد قانون مراقبة الخدمات المالية، الى جانب مخالفات ضد قانون ضريبة الدخل وقانون ضريبة القيمة المضافة وضد قانون الائتمان.

كما ذكرنا صباح اليوم، إنتقل التحقيق من المسار السري الى المسار العلني ليتم القاء القبض على المشتبه يبلغ من العمر (31) عاماً، من سكان قرية دالية الكرمل والقاء القبض على 4 مشتبهين آخرين من بينهم زوجة المشتبه بشبهة ارتكاب مخالفات اقتصادية كما وتمت إحالة 4 مشتبهين للتحقيق في مركز القسم.

خلال التفتيش صباحًا تم ضبط 8 مركبات ومجوهرات والعديد من الوثائق.

خلال اليوم، وفقاً لتطورات التحقيق ستتم إحالة المشتبهين الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]