قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن الفرصة تصبح مهيأة اعتبارًا من فجر اليوم الاثنين لهطول الأمطار، ثم تستقر الأجواء تمامًا اعتبارًا من صباح الثلاثاء القادم وحتى إشعار آخر.

وأشار الراصد الجوي إلى أن الأمطار ستستمر حتى المساء في مناطق جغرافية متفرقة وغير منتظمة وبدون شمولية كاملة، بحيث قد تحظى بعض الأماكن بزخات غزيرة ورعدية من الأمطار.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة اليوم الاثنين لتبقى أعلى من معدلها السنوي بقليل ويبقى الجو غائماً جزئياً مع إحتمالية تبقى قائمة لزخات محلية من المطر في بعض المناطق مع جو بارد نسبي. فيما يصبح الجو بارداً الى شديد البرودة ليلاً.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:


الثلاثاء: تبقى الحرارة دون تغير يذكر على دجات الحرارة . ويكون الجو في ساعات النهار مشمس ولطيف نسبياً وقت الظهيرة. بينما يكون الجو بارداً نسبياً الى بارد في ساعات المساء والليل. الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية خيفية الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الأربعاء: تبقى درجات الحرارة تراوح مكانها بشكل عام ويسود خلال الصباح جو بارد ومع النهار يسود جو مستقر قبل لأات تختلف الأأجواء في ساعات المساء والليل وتهيأ القرصة لسفوط زخات من المطر في بعض المناطق خاصة الشمالية والساحلية. الرياح خلال النهار تكون شرقية ومع المسءا تصبح حنوبية.

الخميس: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويسود جو غائم جزئي في مختلف المناطق . ونتيجة حالة من الإضطرابات الجوية تتساقط الأأمطار في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد على فترات. مع ساعات الليل يصبح الجو بارداً بشكل اكبر وتتساقط الأمطرا في بعض الفترات.

الجمعة: يسود جو غائم جزئي الى غائم مع فرصة سانحة لزخات من المطر في بعض المناطق نهاراً . ويبقى الجو بارداً في ساعات النهار وبارداً جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]