نظمت هيئة تنشيط السياحة الأردنية، في قاعات فندق الاويسز حفل العشاء السنوي تحت رعاية سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة فلسطين عصام البدور.

وحضر حفل العشاء وزيرة السياحة الفلسطينية رولا معايعة وعضو اللجنة المركزية جبريل الرجوب ووزارة الصحة مي كيلي ووزير التنمية الاجتماعية احمد مجدلاني وجهاد ابو العسل محافظ محافظة اريحا والاغوار وعدد من ممثلي شركات السياحة في فلسطين.

وفي حديثه لـ"بُـكرا" قال ممثل هيئة تنشيط السياحة الأردنية خالد الكيلاني: " نعمل على ترويج السياحة الأردنية في عدة دول عربية، وهنا في فلسطين سياحتنا مشتركة، ودخل السياحة ليست فقط لمن يعمل فيها، وإنما هي دخل لكل مكونات المجتمع".

وتابع الكيلاني: " نحفز دائما اخوتنا الفلسطينيين لزيارة الأردن وخصوصا خلال فترة رأس السنة وخلال المهرجانات التي تنظم في الأردن". وأكمل مؤكدا على " أهمية عمق ترابط فلسطينيو الداخل مع الأردن وتعدد مجالات زياراتهم للأردن إن كان بهدف التعليم في الجامعات الأردنية أو السياحة العلاجية أو الترفيهية في البترا العقبة ووادي رم وعمان وغيرها من المناطق الرائعة في الأردن".

وأشار الكيلاني إلى أنه سيتم التوقيع على اتفاقية التعاون السياحية ما بين الأردن وفلسطين للأعوم الثلاث القادمة، والتي سنعمل على تطبيقها على أرض الواقع.

وأكد كل من سفير الأردن في دولة فلسطين عصام البدور ووزيرة السياحة الفلسطينية رولا معايعة على أهمية دعم السياحة في الأردن وفلسطين، ما ينتج عنه تطورا ايجابيا في كل مرافق الدولة.

وكرمت هيئة تشجيع السياحة عددا من المسؤولين الذين ساهموا في انجاح السياحة الفلسطينية للاردن وبينهم رئيس هيئة السياحة بالناصرة طارق شحادة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]