استضافت إدارة لئومي، مؤخرًا، مجموعة من سيدات ورجال الأعمال في المجتمع العربي، في لقاء أقيم في فندق دان قيسارية، بهدف تعزيز تنمية الأعمال، من خلال "لئومي بارتنيرز" - ذراع الاستثمارات لمجموعة لئومي.



أقيم اللقاء بحضور المدير العام لبنك لئومي حنان فريدمان، مدير عام لئومي بارتنيرز آفي أورطال، رئيسة الدائرة التجارية في لئومي شيرا رازي، إلى جانب عدد من كبار المديرين في لئومي بارتنيرز والقسم التجاري والقسم المصرفي في لئومي، من بينهم نزار حمودي مدير المشاريع للمجتمع العربي.



افتتحت رئيسة الدائرة التجارية في لئومي شيرا رازي اللقاء، متحدثة عن مرافقة لئومي لزبائنه في المجتمع العربي منذ سنوات طويلة، ما أكسبه خبرة كبيرة في فهم الاحتياجات، الظروف والتحديات الخاصة التي تواجهها المصالح التجارية والأعمال وبالتالي تقديم المرافقة المالية الأنسب لها.



آفي اورطال، مدير عام لئومي بارتنيرز، استعرض نشاطات الذراع الاستثمارية لمجموعة لئومي، والتي تقدّم للمصالح الكبيرة والمتوسطة نموذجًا فريدًا للتعاون وتخصيص حلول نمو غير مصرفية متقدمة، بما في ذلك خدمات بنكية للاستثمار.



مدير عام لئومي حنان فريدمان قال:" نحن نؤمن بالعلاقات طويلة المدى وبالشراكة مع زبائننا التجاريين. يهمنا إرضاؤكم ولذلك نعمل دائمًا لنكون أكثر دقة في العروض القيّمة التي نوفّرها. نحن نعرف كيف نوفّر حلول تمويل مختلفة لمشاريع مركّبة في مجالات العقارات والبنى التحتية إلى جانب قيامنا بتسريع نشاطات قروض الإسكان (المشكنتا) في المجتمع العربي وتوسيعها. نحن فخورون بدعم أعمالكم ونموها وبتوفير حلول لجميع احتياجاتكم المالية".



اختتم اللقاء بمحاضرة شيّقة قدمها فريديريك بلسان باسم “NOW WHAT"، حول دور الابتكار والتكنولوجيا في تغيير العالم.



تصوير كفير سيفان

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]