كالمعتاد، تستمر كلاليت في تصدّر المرتبة الأولى في عدد المُنتسبين إليها من كافّة أنحاء البلاد. علماً أن هنالِك الكثير من الصناديق التي تقدم الرعاية والخدمات الصحية في البلاد، لكن 4.7 مليون شخص قرروا الانتساب إلى عائلة صندوق المرضى العام "كلاليت". هؤلاء الأشخاص أيقنوا المزايا والخصائص التي تجعل كلاليت الرائدة في مجال الرعاية والخدمات الطبية اليوميّة والروتينية الخلّاقة والمبتكرة، والتي شكلت بمجملها ثورةً خدماتيّةً بكلِّ معنى الكلمة، وقد تجلى ذلك بوضوحٍ من خلال الخدمات الرقمية المبتكرة، كأطباء عائلة أون لاين، وأطباء أطفال أون لاين، وأطباء جلد أون لاين، وخدمة Tyto، وخدمة صيدليّة أون لاين، وفحص الموجات فوق الصوتية "أولتراساوند" بيّتي، والعيادات الطبية القريبة من البيت، وخدمات تمريضية أخرى عديدة مقدمة للمُنتسبين حتى منازلهم.
إضافةً إلى الخدمات التي ذُكِرت أعلاه، تتصدر كلاليت القائمة بـِ14 مستشفى، وما يُقارب 1500 عيادة، و50 صيدلية، وأكثر من 40 مركز لصحّة الأطفال والمرأة، وعيادات خاصة للرياضة والأطفال والشباب، وعيادات للمتنزهين، وما يُقارب 50 عيادة للطب المكمِّل، بالإضافة إلى المئات من المعاهد والمختبرات، مراكز صحّة الطفل، مراكز صحّة المرأة، عيادات بِدوام ليلي، مركز الممرّضات، إلى جانب ما يُقارب 100 عيادة أسنان تابعة لكلاليت سمايل، وما يُقارب 15 عيادة تابعة لكلاليت استيتيكا (عيادات التجميل).
في كلاليت، أصبحت العيادات مراكزًا طبية شاملة لعدّة خدمات واسعة ومتطورة، حيث يمكن من خلالها الحصول على خدماتٍ طبية كثيرة ومختلفة نتيجةً للمعاهد المتطورة الموجودة لديها، والمزودة بأفضل التكنولوجيا والمتخصصين الموجودين لخدمتكم على مدار الساعة.
وفي حديثٍ للسيّد محمد فريج مدير المجتمع العربي في كلاليت: "نُرحِّب بكافة المُنتسبين، ونتعهّد بتقديم خدمات طبيّة بمهنيّة ومصداقية عالية، حيث تتوفّر طواقمنا وخدماتنا الرقميّة لخدمتكم على مدار الساعة، ونسعى دائماً في كلاليت إلى توسيع وتسهيل تلقّي الخدمات الطبيّة لكافة الجماهير في المجتمع العربي". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]