أعاد الإعلام الإنكليزي فتح موضوع فشل إدارة مانشستر يونايتد في التعاقد مع أسطورة برشلونة الفائز بكأس العالم 2022 "ليونيل ميسي"، والاحباط الذي عاشه المدير الفني التاريخي للشياطين الحمر "السير أليكس فيرجسون" في عام 2007 وعلى مدار فترة تألق ميسي رفقة البلوجرانا في الليجا الإسبانية.

نشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريرًا مفصلاً في عددها الصادر اليوم الأحد 25 كانون الاول 2022، حول ارتباط ليونيل ميسي بمانشستر يونايتد بشكل وثيق عندما كان شابًا، حيث كان يحلم فيرجسون أن يراه بالقميص الأحمر في يوم من الأيام.

يأتي هذا التقرير مع اقتراب مسيرة ميسي من نهايتها، ويبدو أن حلم السير أليكس فيرجسون تبخر، فربما لن يلعب في الدوري الإنكليزي أبدًا، حيث يبحث هذه الأيام تفاصيل تمديد عقده لمدة سنة إضافية مع إدارة باريس سان جيرمان، مع إمكانية التمديد لسنة إضافية حتى يونيو 2025.



لماذا لن يلعب ميسي في الدوري الإنكليزي؟
أعطى ميسي إدارة باريس سان جيرمان موافقة شفهية، عقب تتويجه بكأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين في قطر، بمواصلة مشواره على ملعب حديقة الأمراء، وتأجيل خطوة الانتقال المحتمل إلى أحد أندية الدوري الأميركي للمحترفين (ميجور ليج - MLS).
ويحرص رئيس نادي برشلونة "جوان لابورتا" على إعادة ميسي في يوم من الأيام، إذا ما سمحت الموارد المالية بحدوث ذلك.

في كل الأحوال، سواء واصل ميسي مع باريس حتى 2025 أم لا، فيبدو أن مساره ومستقبله بعيد كل البُعد عن إنجلترا، على الرغم من أن الطريق إلى الدوري الإنجليزي أثار فضوله في يوم من الأيام.

وفي صيف 2020، عندما أصبح مستقبل ميسي على المحك مع برشلونة، بدأت تنتشر بعض الأخبار عن حرص أندية الدوري الإنجليزي على ضمه.

وذكرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن ميسي مُعجب كبير بالأندية الإنجليزية التاريخية، خاصةً فريق مانشستر يونايتد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]