تفيد الانباء الواردة من الولايات المتحدة بمصرع اثني عشر شخصا على الأقل جراء ​العاصفة الثلجية​ التي تجتاحها الآن. وتتحدث الانباء عن انه تم تسجيل مصرع الأشخاص نتيجة للحوادث، ومعظمها حوادث المرور التي وقعت بسبب ​الأحوال الجوية​ السيئة، في ولايات ​أوهايو​ و​كنتاكي​ وميسوري وكانساس وأغلقت مئات الكيلومترات من الطرقات.

كما افيد بإلغاء قرابة 8 ألاف رحلة جوية في الولايات المتحدة، بسبب سوء الطقس. واسفرت العاصفة الثلجية ايضا عن انقطاع الكهرباء عن زهاء مليون واربعمئة ألف منزل ومصنع.

وطلبت السلطات من السكان البقاء في بيوتهم بعد انخفاض درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية تحت الصفر في بعض المناطق. وسيحتفل الأمريكيون بأبرد عيد ميلاد منذ عقود.

في ولاية أوهايو، قتل أربعة أشخاص على الأقل الليلة الماضية في حادث طرق ضخم جراء اصطدام نحو 50 مركبة ببعضها. كما قتل شخص في مدينة كانساس سيتي بعد أن فقد السيطرة على الشاحنة التي كان يقودها وفي شمال وسط كانساس لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حوادث مرور. في ولاية كنتاكي، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم نتيجة العاصفة كما توفي اثنان في حوادث الطرق والثالث شخص مشرد بقي في الشارع في البرد القارص. وتم الإبلاغ عن حالة وفاة واحدة في مدينة ممفيس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]