تتجه انظار الرياضيين في العالم اليوم، الى المباراة المرتقبة بين المغرب وفرنسا، والتي ستجرى ضمن مرحلة النصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ولأول مرة يتأهل منتخب عربيّ الى هذه المرحلة في مثل هذه البطولة العالمية.

وقال المدرب اشرف العال لبكرا: فوز المغرب على البرتغال أحلى من العسل، لست متفاجئ، المباراة كانت مفتوحة وبما ان المغرب قدم روحه القتالية فالنتيجة كانت الفوز وهذا ما حصل.كل دقيقة مرت كانت بمثابة ضغط على البرتغال وهذا كان هدف المغرب ان لا يُسجّل في مرماه اي هدف.

وتابع: طريقة لعب المغرب حتى اليوم، ان يدخلوا المنتخب الخصم في ضغط وهذه طريقة مدرب المغرب. وأضاف: نحن لا نرى اداء كبير لكننا نرى روح قتالية كبيرة مع حارس مرمى عملاق وهذا ما حصل في المباراة.
 

انت لا تستطيع الدفاع كل الوقت ومن الصعب ذلك

وحول مباراة فرنسا ضد المغرب، قال: انت لا تستطيع الدفاع كل الوقت ومن الصعب ذلك.اذا مدرّب المغرب سيأتي للقاء فرنسا في هذه الطريقة، فمن الصعب لعب هذه الطريقة امام فرنسا لان المنتخب الفرنسي منتخب قوي وعنده مهارات فردية كبيرة.

واختتم حديثه: لاحظنا ان منتخب المغرب ينقصه لاعبين اثنين مصابين وهذا يصعب اكثر واكثر ومن ناحية اخرى منتخب المغرب يأتي على نصف النهائي وهو مرتاح وبالنسبة له حقق هدف كبير لم يتوقعه احد وهو الوصول لهذه المرحلة وهذا الامر يعطيهم ثقة أكبر. مباراة صعبة للغاية وانا اتوقع فوز المنتخب الفرنسي على المغربي.

وبدوره، قال المدرب احمد حسن لبكرا: فوز المغرب اثبت للجميع بان نتائجة ليست وليدة للصدفة انه عمل جماعي للفريق باكمله وعمل مهني من الدرجة الاولى وعليه كل نتيجة متوقعه لهذا المنتخب الذي يتمتع بروح الجماعه طبعا بوجود لاعبين على مستوى عالمي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]