تحدث محللون رياضيون حول توقعاتهم لمباراة أسود الأطلس "المنتخب المغربي" مع المنتخب البرتغالي مساء اليوم.

وقال المحلل أحمد البخاري لموقع بكرا "نعتبر تأهل المنتخب المغربي للدور النصف نهائي بمثابة سفير للفلسطينيين بمونديال قطر , امنياتنا كعرب وفلسطينيين بالدرجة الأولى وعلاقاتنا التاريخية مع المغرب الشقيق وابناء الجالية المغربية التي تعيش في فلسطين والقدس تحديدا والمجاورة للمسجد الأقصى المبارك ان يفوز المنتخب المغربي الشقيق على المنتخب البرتغالي , علما اننا نعلم مدى قوة المنتخب البرتغالي لكن كلنا ثقة وأمل بالمنتخب المغربي وخاصة بحارس المرمى ياسين بونو البطل المغربي , ونأمل ان نرى المغرب بنهائي كاس العالم , وان يكون الكأس لهذا العام حليف المنتخب المغربي الشقيق كما كان تنظيم المونديال عربي إسلامي.

المحلل منير الغول قال لموقع بكرا ستلعب المغرب من أجل الحفاظ على سجلها الدفاعي الأقوى بين مختلف منتخبات المونديال حيث اهتزت شباكها بهدف وحيد في أربع مباريات , طموحها كبير بموازنة اللعب الهجمومي مع اللعب الدفاعي وتحقيق الفوز على منتخب البرتغال .

وأضاف لقد سبق للمنتخب المغربي ان فاز على البرتغال في مونديال عام 1986 بقيادة عدد كبير من نجوم الكرة المغربية المميزين وان خسرت البرتغال آنذاك بهدف بدون مقابل الا ان العروض التي قدمها المنتخب المغربي في هذا المونديال يجعلها مرشحة لتحقيق الفوز على البرتغال القوية التي قست على سويسرا في الدور السابق ب 6 اهداف مقابل هدف. وكل امنيات التوفيق للمنتخب المغربي العربي الشقيق.

وكتب بدر مكي تحت عنوان " زئير.. الأسود ", خطوة أخرى نحو الإبداع المغربي في لقائه والبرتغال في دور الثمانية لكتابة التاريخ بأجمل الصور ومن خلفهم الملايين من الأنصار, اقترب الحلم كثيرا يا مغرب .. لديكم كتيبة مقاتلة تحفر بالصخر ., أنهيتم مسيرة الإسبان ومدربهم انريكه المقال والدور على البرتغال .. ولم لا .. حان موعد كسر قواعد اللعبة وهيمنة أوروبا واللاتين من أمريكا الى دور الأربعة والألقاب.. واصل كتابة التاريخ يا مغرب .. ووحدنا كعرب كما فعلت..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]