قام رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى ، بجولة تهنئة في مدينتي الناصرة وشفاعمرو وقرية عبلين عشية الأعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية، التقى خلالها عددًا من رجال الدين من بينهم سيادة المطران رفيق نهرا وسيادة المطران الياس شقور كما التقى رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين وطلاب ومربين. ورافق حاج يحيى في جولته نزار حمودي- مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي.

في كلية مار الياس في عبلين التقى مسؤولو لئومي، مؤسسها سيادة المطران الياس شقور ومدير عام جمعية مؤسسات مار الياس الأب اجبيوس يمين. وانضم إلى اللقاء مدير فرع لئومي في القرية عيسى عيسى.

وقدّم د. سامر حاج يحيى محاضرة ملهمة للطلاب، حول أهمية العلم والطموح والإرادة الصلبة من أجل تخطّي العقبات والحواجز والوصول إلى أعلى المناصب وتحقيق النجاحات. كما تحدث في مختلف لقاءات الجولة عن أهمية التطوّع والقيم التي يحملها كرافعة للمجتمعات وتطوّرها، مشددًا على مشروع "ملح البلد" التطوعي الذي سيطلقه لئومي قريبًا في المجتمع العربي، ويعمل من خلاله مع أبناء الشبيبة على تعزيز قيّم الانتماء والعطاء لبيئتهم ومجتمعهم بما يعود بالفائدة على الجميع.

وفي مدينة الناصرة، التقى ممثلو لئومي سيادة المطران رفيق نهرا، مطران طائفة اللاتين، ومدير جمعية الموكب نبيل توتري وعضو الجمعية ايهاب شمشوم، وهو مدير فرع لئومي في دبورية. واختتمت جولة الناصرة بزيارة "كريسماس ماركت" في مركز القديس انطون، الذي تنظمه جمعية الموكب، حيث ساهم لئومي في تبرع لدعم مشاريع الجمعية بمناسبة الأعياد المجيدة.

قبل ذلك، زار حاج يحيى بلدية شفاعمرو والتقى رئيسها السيد عرسان ياسين وعددًا من المسؤولين فيها، حيث بحث الطرفان سبل التعاون والشراكات الممكنة لمصلحة المدينة وأهلها واستمرار تطورها وازدهارها. وشاركت في اللقاء سمر عبود مديرة فرع لئومي شفاعمرو.

وتبادل المشاركون في مختلف المحطات، التهاني بمناسبة الأعياد المجيدة متمنين أن يحمل العام الجديد الخير الكثير للجميع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]