نظمت لجنة افشاء السلام في الفريديس، مساء اليوم، عرضا لمباراة المغرب ضد اسبانيا وذلك على شاشات كبيرة في قاعة مدرسة الظهرات في البلدة.
 
وقال رئيس مجلس محلي الفريديس - ايمن مرعي لبكرا: هذا  ليس اول حفل او تنظيم جماهيري  فدائما الفريديس كانت سابقة باستغلال المناسبات الجميلة ومن ضمنها المونديال واتوقع ان الحضور سيكون مشرف.
 
وبدوره، قال احد المنظمين -  بكر ابو داهش  لبكرا: بادرنا بهدف تجميع الناس على امر ايجابي رياضي فالفريديس تعشق كرة القدم وجاءت الفكرة على ان نجمع القرية على مشاهدة مباراة المنتخب المغربي.
 
وتابع: هذه الامور تقلل من العنف عندما تجمع الناس على شيء ايجابي يكون هناك نوع من المودة والمحبة فطبعا هذه الامور عندما تكثر تقلل من العنف والجريمة.
 
واختتم حديثه: رسالتي لاهل البلدة ان يكونوا مجتمعين يد واحدة على قلب رجل واحد فالعنف لا يؤدي الى اي طريق، يضر الناس ولذا نظمنا الحدث اليوم ورسالتي هي ان تسامحوا مع بعضكم البعض وحبوا بعضكم لان ديننا هو دين اخلاق واحترام ولا حاجة للمشاكل. 
 
ومن ناحيتها، قالت عضو لجنة افشاء السلام في الفريديس - امل فحماوي لبكرا: ننظم كل فترة بالفريديس حدث يجذب كل الناس والفئات العمرية في الفريديس لجذب كل الناس والفئات العمرية بمكان واحد بهدف الألفة والمحبة والإخاء لتوطيد الترابط بين اهالي البلدة.
 
وأضافت: ما يميز هذا الحدث هو اننا تابعنا مباراة منتخب عربي وعندنا تشوق لفوزهم وتأهلهم للمرحلة المقبلة وكما ترى الحضور كبير متحمس. 
 
واختتمت حديثها: حضور الناس واجتماعهم مع بعضهم البعض  ولمتهم الجميلة هذا من اهم الامور في هذا الحدث.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]