عقد مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في القدس جلسته الدورية اليوم في مبنى كلية الأمة الجامعية في بلدة الرام، حيث تناولت الجلسة شؤون المسجد الأقصى المبارك والمحيط، والاطلاع على سير عمل وتطور كلية الأمة الجامعية التي تتبع لدائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الاقصى المبارك.
واستقبلت عميد الكلية الجامعية الدكتورة هبه بركات والنواب وعدد من الإداريين في الكلية سماحة رئيس المجلس الشيخ عبد العظيم سلهب وأعضاء المجلس، وعطوفة مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب، ورحبت بهم مستهله افتتاح الجلسة بتقديم الشكر والتقدير على هذه الجلسة الاستثنائية والتاريخية على عهد هذه الكلية الجامعية العريقة منذ تأسيسها على يد المرحوم الأستاذ حسني الأشهب 1983.
وبدوره رحب سماحة الشيخ عبد العظيم سلهب بالحضور مؤكدا على نوعية هذا الاجتماع الاستثنائي الذي عقد في كلية الأمة الجامعية للتأكيد على أهمية ودور هذه الكلية التي تقدم تخصصات مميزة وتخرج الآلاف من الطلاب والطالبات سنويا لرفد سوق العمل الفلسطيني بخريجين مؤهلين.
من جهته أشاد عطوفة الشيخ عزام الخطيب بجهود إدارة كلية الأمة الجامعية والعاملين فيها مؤكدا على دعم إدارة الأوقاف الإسلامية الكامل لهذا الصرح الأكاديمي المميز الذي يخدم طلاب وطالبات من شتى أنحاء الوطن.
وفي نهاية اللقاء افتتح سماحة رئيس مجلس الأوقاف وأعضاء المجلس القاعات الدراسية الجديدة التي تم تأهيلها والحقاها بمرافق الكلية الجامعية، وقاموا بعمل جولة عامة لجميع اقسام الكلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]