يتوجه رئيس بلدية الناصرة وادارتها وكافة موظفيها بالشكر الى الأهل الأعزاء في المدينة على تجاوبهم الكبير بدفع مستحقاتهم من ضريبة الساكن "الارنونا" وبقية المستحقات والتي فاقت التوقعات وجعلت البلدية تصل الى ما فوق الهدف الذي يجبي عادة والذي تطالب وزارة الداخلية بجبايته الأمر الذي يثلج الصدر ويرفع المعنويات.
ان هذه المشاركة في حمل عبأ مدينة تجاوز عدد ساكنيها مئة ألف نسمة أمر في غاية الأهمية وتعني في الدرجة الأولى أن أهالي الناصرة محبون لمدينتهم مشاركون في تحمل المسؤوليات فعلاً لا كلاماً.
أننا ماضون بأصرار وعزم وحماس في العمل الجاد من أجل رفع المدينة والحفاظ على مكانها الريادي في كل المجالات معكم وبكم نستطيع أن نصل الى الأهداف المرجوة ولولا هذه المشاركة والدعم من المواطنين لما كنا نستطيع تقديم الخدمات خاصة في فترات حرجة مرت على المجتمع عامة أثر فترة الكورونا وما تلاها من تبعات.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم يتوجه الى كل فرد في هذه المدينة الأصيلة بالشكر الجزيل اللامحدود على هذه المشاركة الجادة والمهمة بدفع المستحقات دون تأخير معكم نمضي برأس مرفوعة نحو تحقيق ما نصبو اليه جميعاً.
ونستمر في دفع عجلة المدينة من خلال الاستمرار في دفع المستحقات خاصة لمن لم يتوجه بعد الى قسم الجباية في البلدية.
جباية تصل الى الهدف المنشود وما فوق تعني تقديم خدمات بلدية بصورة أنجع وأفضل محبتنا لكم دائمة ومستمرة نستمدها من أصالة النصراويين ومحبتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]