من المعروف أن نساء برج الثور يتسمن بالعناد والقوة, والاعتماد على ذاتهن, لكن هناك بعض الأشياء التي لا يجب عليك قولها لهن أو حتى اقتراحهن لأنها لا تفعل شيئًا سوى إثارة غضبهن.

وفي الصفحات التالية, نستعرض لكم الأشياء التي لا ترغب امرأة الثور سماعها من شريك حياتها, وفقاً لما ذكر موقعا "pinkvilla" و"purewow".

تفضل امرأة الثور استغلال طاقتها ومواردها في خطوات يمكن التحكم فيها بدلاً من العمل بشكل سريع وعشوائي, لذا فكرة تعدد المهام من أجل إكمال المهمة بشكل أسرع لا تتماشى مع الحالة الذهنية لهذه المرأة.

- إطلالتك ليست مناسبة:

يؤدي فإن انتقاد نساء هذا البرج إلى شعورهم بالضيق والإنزعاج من شريك الحياة, والتأثير على علاقتهما بالسلب.

- تجاهل آرائها:

تتسم المرأة من هذا البرج بأنها عنيدة وحازمة للغاية, وبحبها للاعتماد على ذاتها, لذا, ترغب دائماً في التعبير عن وجهة نظرها ولا تفضل أن شريك حياتها يقلل من ذاتها ولا يهتم بما تقوله.

- أريد الجلوس بمفردي:

تقع نساء الثور في الحب بصعوبة، لذا, إذا شعر الطرف الآخر بالرغبة في قضاء بعض الوقت بمفرده، فمن الضروري أن يتواصل معهم, لأن قد يؤدي إبعادهم إلى شعورهن بالإهمال، ما يؤثر على علاقتكما.

- "لقد حجزت لنا في هذه الرحلة الرائعة":

تتسم أيضاً بحبها للتخطيط والترتيب قبل القيام بأي شيِء، لذا, إتخاذ قراراً بمفردك للسفر دون علمها يزعجها كثيراً, فهي تفضل أن تكون على دراية بكل شيء قبل حدوثه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]