قدم الشيخ علي المعدي من الطائفة الدرزية ورئيس لجنة التواصل الدرزية عرب الـ 48، التعازي لعائلة فرّو الكريمة وتوجه إلى جميع أبناء شعبنا الفلسطيني قائلًا:" أن هذا العمل خارج عن جميع القيم والعادات الفلسطينية ونطالب الخاطفين تحرير الجثمان في أسرع وقت".

وأضاف:"نحن نشعر بكل ما يعاني منه شعبنا الفلسطيني، من تبعات الاحتلال، ونحن نستنكر أي اعتداء كان من أي طرف كان، لذلك باسم القيم الإنسانية، وباسم العادات العربية الأصيلة، وباسم الديانات السماوية نتوجه الى الخاطفين أن يحرروا الجثمان.

وأسهب:" هذا الشاب الذي لا يوجد له علاقة بمواضيع سياسية، فقد ذهب إلى جنين ك باقي الأفراد من أبناء شعبنا الذين يذهبون الى هناك للتسوق والمساعدة، لذلك كما نحترم أبناء شعبنا الذين يأتون إلى هنا للعمل من كل أطياف المجتمع، عليهم أن يحترموا أبناء شعبنا هناك".

واختتم:"هذا العمل خارج عن أي عمل سياسي ولا علاقة له بأي موضوع بالسلطة أو الحكومة،لذلك مرة أخرى باسم كل القيم الانسانية نتوجه إليهم أن يحرروا الجثمان، ونتوجه إلى جميع أبناء طائفتنا الكريمة أن لا يحملوا أي طرف بريء مسؤولية عمل الآخرين، لنحمل المسؤولية لمن يتصرف التصرف الخطأ وليس لأي شخص آخر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]