رفضت المحكمة المركزية بالقدس اليوم الثلاثاء الاستئناف المقدم من المحامية ليئا تسيمل على القرار الاداري لمدة 6 شهور بحق الاسير المقدسي عثمان أحمد جلاجل "20" عام من حي الثوري في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك، وقام القاضي بالمصادقة على القرار.

وقال والد الاسير الصحفي أحمد جلاجل انه كان من المفترض الإفراج عن نجلنا الأسير المقدسي عثمان أحمد جلاجل يوم الجمعة الماضي بعد قضاء تنفيذ قرار الاعتقال الإداري 6 شهور، إلا أن سلطات الاحتلال جددت اعتقاله إداريا 6 أشهر أخرى بقرار مما يسمى وزير الأمن الداخلي، بذريعة وجود ملف سري.

وأوضح الصحفي جلاجل، أنه فوجئ بتجديد الاعتقال الإداري لنجله عثمان حيث كان من المقرر الإفراج عنه من سجن النقب الصحراوي بعد انتهاء فترة اعتقاله الإداري الأول ومدته 6 شهور واليوم الثلاثاء تم تثبيت القرار في محكمة الاحتلال المركزية بالقدس.

وأضاف جلاجل، أن قوات الاحتلال استدعته قبل عدة ايام، واتصلت مخابرات الاحتلال به للتحذير من إقامة الحفلات او رفع الرايات خلال استقبال نجله المحرر.

وقال جلاجل كنا نستعد لاستقباله ولكن ظلم الاحتلال حال دون ان نلتقي ونحتضنه خارج غياهب السجون، الا ان قدر الله ومشيئة اقوى من كل شيء، مؤكداً على إن هذا القرار هو جائر وظالم ولا بد للقيد ان ينكسر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]