الباستا الطازجة التي يتم تحضيرها كل يوم؛ فوكاتشيا وبيتزا مدهشة يتم لفها لحظة الطلب وخبزها في فرن طابون حجري ساخن، مقبلات وسلطات شهية من خضروات طازجة ومختارة، والبوظة الإيطالية الفاخرة والتي تصنع بالمطعم نفسه. يفتتح المطعم الإيطالي Fat Vinny فرعًا جديدًا في كرمئيل وأنتم مدعوون للاستمتاع بوجبة إيطالية أصلية رائعة!

بعد 6 فروع ناجحة في جميع أنحاء البلاد، تم افتتاح الفرع السابع من Fat Vinny في مجمع BIG كرمئيل حيث يجلب معه بشائر الطهي الإيطالي الأصلي إلى المنطقة. بالفعل عند مدخل الداينر الإيطالي المحبوب، سوف تمر بغرفة الباستا الشفافة، حيث يتم إعداد مجموعة متنوعة من الباستا بأنواع وألوان عديدة. توضع على الطاولات في المطعم بهارات إيطالية طازجة يمكن قطفها وإضافتها للأطباق حسب الذوق، والميزة هي المطبخ المفتوح - تم تصميم المطاعم بحيث يمكن للرواد أن يروا في أي لحظة ما يحدث في قلب المطعم النابض ومشاهدة عملية تحضير الأطباق الرائعة.

سوف تذكركم تجربة الأكل في Fat Vinny بما شعرنا به عندما قضيا وقتًا في المطاعم الإيطالية الرائعة في نيويورك. قائمة طعام حديثة ومتنوعة تركز على صنع عجينة المعكرونة والبيتزا والصلصات في الموقع، بإستخدام المكونات الطازجة وطرق طهي فريدة، والعمليات التي تشكل العجين والأطباق بقوام دقيق ومميز، بالإضافة إلى تشكيلة فريدة وخاصة من البيتزا.

تأسست علامة Fat Vinny التجارية في عام 2016 مع إنشاء أول مطعم في مجمع BIG كرايوت. اليوم تحتوي السلسلة على 7 مطاعم في جميع أنحاء البلاد، تقدم جميعها طعامًا إيطاليًا مبتكرًا، أصلياَ وعالي الجودة، مع خدمة زبائن من القلب. المطاعم مناسبة لمجموعة متنوعة من الرواد؛ فردي، زوجي وعائلي - مع ستايل خاص، أجواء دافئة، والأهم عائلية! أطباق إيطالية أصلية ممتازة وValue for Money.

إيطاليا في كل طبق
تعتمد القائمة الإيطالية على المواد الخام عالية الجودة من الموردين الرائدين في السوق.
باستا رائعة تصتع في المحل، وبيتزا فخمة من أجلها سوف تعودون لطلبها دائماً والمقبلات الفريدة.
الشيف المسؤولة عن شبكة Fat Vinny هي الشيف أوري أوحانا - شيف مرموقة تتمتع بخبرة سنوات عديدة في هذا المجال. في الماضي، عملت أوحانا كشيف لعدة مطاعم وفنادق مرموقة بالبلاد وبخارج البلاد.

تصميم دافئ وعائلي
المصمم الشهير والمرموق يارون تال الذي صمم مطاعم شهيرة بالبلاد وبخارج البلاد، ترجم مفهوم مطعم Fat Vinny الإيطالي الدافئ والمحتضن للعشاء العائلي إلى تصميم المساحة واستخدام مواد مثل الخشب والحديد جنبًا إلى جنب مع الإضاءة الدافئة والمنخفضة التي تنقل أجواء المساء في مطعم عائلي حول مطبخ مفتوح. شبكة Fat Vinny هي جزء من مجموعة La Table والتي تمتلك حاليًا علامات التجارية للطهي مثل: Minna Tomei - تجربة آسيوية من 5 مطابخ مختلفة، وKing Kong - داينر آسيوي حيوي وديناميكي.

طعام فاخر بأجواء حميمية
تقدم مطاعم Fat Vinny مأكولات إيطالية أصلية عالية الجودة بعدة فروع حول البلاد:
المطعم الأول في مجمع BIG كرايوت، تم افتتاح المطعم الثاني في مجمع SOHO في نتانيا وجلب نكهات إيطاليا إلى المنطقة مع جمهور يعرف ويتذوق الطعام الإيطالي في جميع أنحاء العالم. كما أصبح مطعم Fat Vinny الثالث محبوب مدينة الخضيرة في مجمع VILLAGE أمام الشاطئ. تم افتتاح المطعم الرابع لهذه العلامة التجارية في Azrieli Mall في حيفا وسرعان ما دخل إلى قلوب سكان المدينة، وافتتح الخامس بضجة كبيرة في مجمع BIG ريچبا، والسادس في مجمع BIG يهود كجزء من توسع نشاط العلامة التجارية في المركز، والسابع في مجمع BIG كرمئيل الذي يجلب بشائر فنون الطهي الإيطالي إلى المنطقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]