قدّمت النيابة العامّة لواء المركز (جنائي) للمحكمة المركزية لائحة اتهام ضدّ سمير مصاروة (36) عامًا وعلاء مصاروة (37) عامًا وثائر الجناجرة (29) عامًا من الطيبة بعد أن قاموا بضرب وتهديد وقطع أذن رجل كان قد أخذ منهم 200 شيكل.

وتشير لائحة الاتهام إلى أن المشتكي (38) عامًا دخل إلى كشك في الطيبة، وأخذ 200 شيكل كانت على إحدى الطاولات، لذلك قرّر المتهمون الانتقام منه. بعد مرور أشهر من الحادث رأى سمير المشتكي، وأمسك به مع ثلاثة آخرين، واقتاده إلى الكشك. فسأله سمير لماذا سرق منهم 200 شيكل فأجاب المشتكي بأنه سيعيدها إليهم، اتّصل سمير بعلاء الذي وصل إلى المكان خلال بضع دقائق. وأمر ثائر بإطفاء جهاز تسجيل بكاميرات في الكشك. ثم بدأ سمير وعلاء وثلاثة آخرون بضرب المشتكي في جميع أنحاء جسده، بينما غطّى أحدهم عينيه، وهدّدوه وسألوه عما إذا كان يفضّل القتل أو قطع أذنيه. وأثناء ضربه، حمل سمير وعلاء مسدسًا بالتناوب وضربا صاحب الشكوى به، ووضعاه على رأسه وهدّداه بالقتل.

كرّر سمير وعلاء السؤال عما إذا كان يفضل القتل أو قطع أذنيه عدة مرات، في حين ردّ المشتكي في النهاية بأن يقطعوا أذنيه. بينما طلب سمير مقصًا من أحد الآخرين الحاضرين في مكان الحادث، حاول المشتكي الهروب دون جدوى، وقام سمير بقطع جزء من أذنه اليسرى. كما واخذوا 100 شيكل من المشتكي.

لائحة الاتهام تشمل التهم التالية: ارتكاب اعتداء جسيم بقصد التهديد وعرقلة سير العدالة والتآمر لارتكاب جريمة. بالإضافة إلى ذلك، قام علاء بتوظيف عاملين بدون تصريح قانونيّ وتواجد ثائر في إسرائيل بشكل غير قانونيّ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]